بالتنسيق مع الداخليَّة للقضاء على المشكلة المتفاقمة منذ 3 سنوات

الوكيل يؤكِّد الاتفاق مع وزارة المال على إصدار قرارات لمنع تهريب السلع

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الوكيل يؤكِّد الاتفاق مع وزارة المال على إصدار قرارات لمنع تهريب السلع

رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية أحمد الوكيل
القاهرة – محمود حماد

القاهرة – محمود حماد كَشَف رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية أحمد الوكيل عن اعتزام وزارة المال إصدار مجموعة من القرارات الجديدة للحد من عمليات التهريب، نهاية شهر كانون الثاني/ يناير المقبل وأوضح الوكيل خلال اجتماع عدد من الشعب في الغرفة التجارية في الإسكندرية مع وزير التجارة والصناعة منير فخرى عبد النور، إلى توصله لاتفاق مع وزارة المال، وبالتنسيق مع وزارة الداخلية لتحديد آليات القضاء على عمليات تهريب السلع والمنتجات، والتي تفاقمت خلال السنوات الثلاثة الأخيرة.
ومن ناحيته، أعلن رئيس الشعبة العامة للملابس الجاهزة أحمد الزعفراني أن المطالب الرئيسية التي تحتاجها صناعة الملابس الجاهزة خلال الفترة الراهنة تتمثل بضرورة إلغاء قرار فرض رسوم الحماية على واردات الملابس الجاهزة، ومراجعة القيود الفنية والقرارات التي تحد من استيراد الأقمشة، وكذلك ضرورة إلغاء القرارات الخاصة باستيراد الملابس الجاهزة.
من جانبه، أكَّد رئيس اتحاد الغرف التجارية أن إنجاز مسودة الدستور من الأمور التي ستسهم في تحقيق المزيد من الاستقرار السياسي والاقتصادي، حيث إنها تنجز خطوة مهمة من خطوات خريطة طريق المسار السياسي، مشيرًا إلى أن رجال الأعمال يتطلعون لخارطة طريق اقتصادية تسهم في تعزيز التحسن الاقتصادي الذي نلمسه جميعًا، والذي أسهم في رفع تصنيف مصر الائتماني عالميًا للمرة الأولى منذ العام 1997.
ويشار إلى أنه تفقد وزير المال الدكتور أحمد جلال أخيرًا، عددًا من المناطق الضريبية والجمركية والمديرية المالية في الإسكندرية لتفقد سير العمل، والتعرف على المشكلات التي تواجه العاملين فيها، وكيفية تحسين الخدمات العامة لجمهور المواطنين، مؤكدًا أن الحكومة لن تتهاون في مكافحة عمليات تهريب السلع والبضائع التي لا تضر فقط الخزانة العامة لعدم سداد الرسوم المستحقة من ضرائب ورسوم جمركية، وإنما الأخطر أنها تضر بالصانع والتاجر الشريف، من خلال منافسة غير عادلة توجدها عمليات تهريب البضائع المستوردة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الوكيل يؤكِّد الاتفاق مع وزارة المال على إصدار قرارات لمنع تهريب السلع   مصر اليوم - الوكيل يؤكِّد الاتفاق مع وزارة المال على إصدار قرارات لمنع تهريب السلع



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الوكيل يؤكِّد الاتفاق مع وزارة المال على إصدار قرارات لمنع تهريب السلع   مصر اليوم - الوكيل يؤكِّد الاتفاق مع وزارة المال على إصدار قرارات لمنع تهريب السلع



خلال عرضها لمجموعة "ماكس مارا" في إيطاليا

بيلا حديد تجذب الأنظار بملابسها السوداء الرائعة

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت العارضة الفاتنة بيلا حديد، متألقة أثناء سيرها على المدرج، لعرض مجموعة "ماكس مارا"، لربيع وصيف 2018 في إيطاليا. وتألقت العارضة البالغة 20عامًا، بشكل غير معهود، وارتدت مجموعة سوداء أنيقة - وبدت مسرورة لجهودها أثناء الكواليس. وتألقت بيلا في إطلالة تشبة الـتسعينات، وارتدت العارضة الهولندلية الفلسطينية الأميركية المنشأ، بذلة سوداء ضيقة مكونة من بلوزه سوداء وسروال ضيق من الساتان مع معطف مطابق نصف شفاف، ويتتطاير من خلفها أثناء المشي، مضيفًا إليها إطلاله منمقة، وزينت بيلا أقدامها بصندل أسود ذو كعب عالي مما جعلها ثابتة الخطى على المنصة. ووتزينت العارضة بمكياج مشع حيث طلت شفاها باللون البرتقالي المشرق مع القليل من حمره الخدود الوردية على الوجنة، وأثبتت بيلا أنها نجمة العروض الأولى، عندما جذبت الأنظار بثباتها وخطواتها المحسوبة في عرض لا تشوبه شائبة لماكس مارا. وساعدت "بيلا" في افتتاح أسبوع الموضة في ميلانو مساء الأربعاء، واستولت على المدرج في

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 08:50 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

التخلُّص من الأورام بحرمان الخلايا من الأكسجين

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon