توقيت القاهرة المحلي 09:50:26 آخر تحديث
  مصر اليوم -

للمطالبة بتحسين أوضاعهم المالية

مئات العاملين في شركات قناة السويس يقررون تصعيد احتجاجاتهم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مئات العاملين في شركات قناة السويس يقررون تصعيد احتجاجاتهم

هيئة قناة السويس
قرر ممثلوا سبع شركات تابعة إلى هيئة قناة السويس في محافظات الإسماعيلية والسويس وبورسعيد تصعيد احتجاجاتهم، للمطالبة بتحسين أوضاعهم المالية،  فيما أعلنت إدارة القناة أن هذه الاحتجاجات لم تؤثر على حركة مرور السفن وشحن البضائع داخل المجرى الملاحي للقناة. و

قرر ممثلوا سبع شركات تابعة إلى هيئة قناة السويس في محافظات الإسماعيلية والسويس وبورسعيد تصعيد احتجاجاتهم، للمطالبة بتحسين أوضاعهم المالية،  فيما أعلنت إدارة القناة أن هذه الاحتجاجات لم تؤثر على حركة مرور السفن وشحن البضائع داخل المجرى الملاحي للقناة. وأعلن ممثلوا الشركات في اجتماع تم عقده مساء الجمعة الماضي، في الإسماعيلية الاعتصام داخل شركاتهم بدءاً من السبت، على أن يبدأ اعتصام جماعي أمام مبنى قناة السويس الرئيسي في الإسماعيلية اعتباراً من السبت ولحين الاستجابة لمطالبهم. ويطالب العاملون في الشركات بضمها إلى إدارة القناة مباشرة، وأن يحصلوا على  المزايا والخدمات والرواتب والمكافأت المالية نفسها التي يحصل عليها زملائهم العاملين في قناة السويس.الإسماعيلية ـ يسري محمد قرر ممثلوا سبع شركات تابعة إلى هيئة قناة السويس في محافظات الإسماعيلية والسويس وبورسعيد تصعيد احتجاجاتهم، للمطالبة بتحسين أوضاعهم المالية،  فيما أعلنت إدارة القناة أن هذه الاحتجاجات لم تؤثر على حركة مرور السفن وشحن البضائع داخل المجرى الملاحي للقناة. وأعلن ممثلوا الشركات في اجتماع تم عقده مساء الجمعة الماضي، في الإسماعيلية الاعتصام داخل شركاتهم بدءاً من السبت، على أن يبدأ اعتصام جماعي أمام مبنى قناة السويس الرئيسي في الإسماعيلية اعتباراً من السبت ولحين الاستجابة لمطالبهم. ويطالب العاملون في الشركات بضمها إلى إدارة القناة مباشرة، وأن يحصلوا على  المزايا والخدمات والرواتب والمكافأت المالية نفسها التي يحصل عليها زملائهم العاملين في قناة السويس.
وفي السويس عند المدخل الجنوبي للقناة، استمر اعتصام عمال شركة ترسانة السويس البحرية، واحتجزوا ناقلة غاز فوق الحوض العائم، ورفضوا إنزالها بعد انتهاء عملية إصلاحها.
وتتبع قناة السويس 8 شركات تعمل في مجال الخدمات البحرية وهي، شركة التمساح لبناء السفن، شركة الإنشاءات البحرية، ترسانة السويس البحرية، القناة للموانئ والمشروعات الكبرى، القناة للحبال، شركة الأعمال الهندسية البورسعيدية، شركة ترسانة بورسعيد البحرية، والترسانة البحرية بأرمنت.
ويعمل في هذه الشركات نحو 8500 عامل في محافظات الإسماعيلية والسويس وبورسعيد

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مئات العاملين في شركات قناة السويس يقررون تصعيد احتجاجاتهم مئات العاملين في شركات قناة السويس يقررون تصعيد احتجاجاتهم



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon