توقيت القاهرة المحلي 03:53:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

في خطوة مهمة لدعم عجلة الاقتصاد السعودي في إطار رؤية 2030

شراكة استراتيجية بين "نون" و"اكسترا" لتجربة تسوق إلكتروني عالمية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شراكة استراتيجية بين نون واكسترا لتجربة تسوق إلكتروني عالمية

الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا)
القاهرة - مصر اليوم

وقعت "نون"، السوق الرقمية التي تم تطويرها في المنطقة ولأجل المنطقة وبدعم من أبرز شركات التجزئة الإقليمية، اتفاقية شراكة مع "الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا)" تكون الأخيرة بموجبها الشريك الحصري لمجموعة واسعة من منتجات الأجهزة الإلكترونية والمنزلية مثل "سامسونغ" و"إل جي" و"سوني" و"براون" و"كينوود" و"مولينكس" وغيرها.
 
وتعتبر خطوة مهمة نحو تعزيز دور "اكسترا" و"نون" كشريكين رئيسيين في قطاع التجارة الإلكترونية الذي يشهد نمواً متسارعاً في المنطقة. وسيتعاون الطرفان في مجالات متنوعة تشمل العمليات التجارية والتسويق وسلسلة التوريد لتقديم تجربة تسوق إلكتروني عالمية المستوى للعملاء في المنطقة.
 
وتقدم "نون" خدماتها بطابع عربي واضح يحاكي قيم الترحاب والاهتمام بالتفاصيل والخدمة الشخصية التي لطالما اشتهرت بها متاجر المنطقة. وتحرص الشركة على التعاون مع رواد السوق والمشاريع الصغيرة والمتوسطة لمساعدتها في تعزيز حصتها السوقية في قطاع التجارية الإلكترونية بالمنطقة.
 
ولهذه المناسبة قال محمد العبار، مؤسس "نون": "تمثل شراكتنا مع (اكسترا) امتداداً لرؤيتنا الرامية إلى جعل (نون) منصة للتعاون بين تجار التجزئة في المنطقة ضمن قطاع التجارة الرقمية. ونحن على ثقة بأن هذه الشراكة ستعزز القيمة التي توفرها (نون) لعملائها في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على حد سواء.
 
ولا شك بأن مثل هذه الشراكات الاستراتيجية تمثل أيضاً مرتكزاً مهماً لدعم نمو (نون)، حيث تتيح لنا صلاتنا الوثيقة مع مجتمع التجزئة المحلي إثراء محفظة المنتجات التي نقدمها وتوفير خيارات أكثر تنوعاً للعملاء".
 
وقال عبدالله الفوزان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة "اكسترا" : "إن إبرامنا لعقد الشراكة الاستراتيجي يأتي ضمن سعينا الدائم والدؤوب لبناء علاقات شراكة مميزة ومتينة تدعم النمو في السوق المحلي والإقليمي"، مؤكداً في ختام تصريحه على أهمية تلك الخطوة في دعم عجلة الاقتصاد السعودي والتي تندرج ضمن رؤية السعودية 2030، وهو ما سيكون له أثر في إنعاش الأسواق وخلق فرص عمل جديدة للشباب والشابات في كافة مدن المملكة.
 
وبدوره أكد محمد جلال، الرئيس التنفيذي لـ "اكسترا"، أن الشراكة مع "نون" تهدف إلى توفير مرونة أكبر للعملاء ليكونوا قادرين على شراء المنتجات التي يحتاجونها من أي مكان وفي أي وقت، أو استلامها من متاجر "اكسترا" الـ 43 التي تتوزع في 26 مدينة مع خيارات دفع متنوعة تشمل خدمة "سداد" والبطاقات الائتمانية أو بالتقسيط من خلال برنامج "تسهيل" أو الدفع نقداً عند الاستلام، مع الاستفادة من ضمانات "اكسترا" المميزة.
 
وتم إطلاق "نون" في أكتوبر/تشرين الأول في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتخذ من الرياض مقراً لها، ومن المقرر أن تباشر عملياتها في المملكة العربية السعودية قريباً. ولدى الشركة مكاتب في الرياض ودبي، وتتطلع إلى تمكين شباب المنطقة للمساهمة بدور أكثر فعالية في بناء الاقتصاد الرقمي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شراكة استراتيجية بين نون واكسترا لتجربة تسوق إلكتروني عالمية شراكة استراتيجية بين نون واكسترا لتجربة تسوق إلكتروني عالمية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:33 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
  مصر اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن شِقو يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل

GMT 05:07 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

دراسة جديدة تكشف عن كمية القهوة لحياة صحية مديدة

GMT 11:21 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

وزيرة الصحة المصرية تؤكد حرص مصر على دعم لبنان ومساندته
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon