توقيت القاهرة المحلي 00:23:53 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تأهل إلى الدور النهائي من البطولة للمرة التاسعة في تاريخه

"يوفنتوس" يسحق "موناكو" بهدفين ويطيح به من منافسات دوري أبطال أوروبا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - يوفنتوس يسحق موناكو بهدفين ويطيح به من منافسات دوري أبطال أوروبا

مباراة اليوفنتوس مع نظيره موناكو
روما - يوسف محمد

فاز فريق يوفنتوس الإيطالي على نظيره موناكو الفرنسي بهدفين مقابل هدف، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ودخل الفريق الفرنسي المباراة بشكل قوي، حتى جاءت الدقيقة 33، وأحرز اليوفي الهدف الأول عن طريق  المهاجم الكرواتي ماريو مانزوكيتش، بعد عرضية متقنة من داني ألفيش.

واستطاع ألفيش أن يضيف الهدف الثاني للسيدة العجوز قبل نهاية الشوط بدقيقتين، بهدف رائع، عن طريق تسديدة على الطائر من خارج منطقة الجزاء، سكنت شباك حارس الفريق الفرنسي. وفي الدقيقة 69، أحرز مهاجم موناكو الشاب كيليان مبابي أول أهداف الفريق الفرنسي في السيدة العجوز، بعدما استغل خطأ من دفاع العملاق الإيطالي، وسدد الكرة في مرمى بوفون.

وبهذه النتيجة يصعد العملاق الإيطالي إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما فاز على الفريق الفرنسي بنتيجة 4-11، في مجموع المباراتين، لينتظر اليوفي المتأهل من فريقي ريال مدريد وأتلتيكو، الأربعاء، في إياب الدور نصف النهائي من البطولة الأوروبية. وضغط اليوفي بحثًا عن هدف ثان لقتل المباراة تمامًا، ومن ركلة ركنية، أخرجها سوباسيتش إلى خارج منطقة الجزاء، لتصل إلى داني ألفيس الذي سدد كرة قوية في الشباك الخالية، مسجلاً الهدف الثاني في الدقيقة 44.

ومع بداية الشوط الثاني، أراح ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس نجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، ليشارك مكانه خوان كوادرادو، بينما دفع ليوناردو جارديم مدرب موناكو بكل من فابينو وتوماس ليمار مكان بينيامين ميندي وبرناردو سيلفا لتنشيط الهجوم. وحاول موناكو البحث عن ثغرة في دفاع اليوفي، وكاد أن يسجل كيليان مبابي هدفًا، إلا أن جيانلويجي بوفون تصدى للكرة بذكاء شديد، بعدها اخترق جواو موتينيو من الجهة اليسرى، ولعب كرة أرضية، وضعها مبابي في الشباك مسجلاً هدف شرفي في الدقيقة 69.

ورمى جارديم بورقة هجومية أخرى بإشراك رأس الحربة فاليري جيرمان مكان تيمو باكايوكو، إلا أن دفاع اليوفي تماسك للنهاية، ومنع أي خطورة عن بوفون، ولم يتضرر سوى من إصابة أندريا بارزالي، ليغادر الملعب ويشارك مكانه المدافع المغربي مهدي بنعطية. وإلا أنه في الدقائق الأخيرة، زادت الاحتكاكات العنيفة بين الفريقين، واستفزازات لاعبي موناكو، أدت لحصول الثنائي ماريو ماندزوكيتش وليوناردو بونوتشي على بطاقة صفراء

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوفنتوس يسحق موناكو بهدفين ويطيح به من منافسات دوري أبطال أوروبا يوفنتوس يسحق موناكو بهدفين ويطيح به من منافسات دوري أبطال أوروبا



GMT 10:05 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 13:33 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

أفكار بسيطة لتصميمات تراس تزيد مساحة منزلك

GMT 00:00 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مدرب الوليد يُحذِّر من التركيز على ميسي فقط

GMT 12:26 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

تدريبات بسيطة تساعدك على تنشيط ذاكرتك وحمايتها

GMT 20:58 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

مؤشر بورصة تونس يغلق التعاملات على تراجع

GMT 16:54 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

"اتحاد الكرة" يعتمد لائحة شئون اللاعبين الجديدة الثلاثاء
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon