توقيت القاهرة المحلي 12:38:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تعهد بدراسة كل المطالب التي وصلت إليه

الرئيس السيسي يفتتح مؤتمر الشباب بمشاركة 1500 شخص في حضور الوزراء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الرئيس السيسي يفتتح مؤتمر الشباب بمشاركة 1500 شخص في حضور الوزراء

الرئيس السيسي يفتتح مؤتمر الشباب
القاهرة- علي السيد/محمد التوني

افتتح الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، المؤتمر الوطني الدوري الرابع للشباب، في مدينة الإسكندرية، الأحد، بمشاركة 1500 شاب من مختلف محافظات إقليم غرب الدلتا، وشباب الجامعات، ومن تقدموا بطلب حضور المؤتمر عبر الموقع الإلكتروني، كما يشارك في المؤتمر شباب الدفعة الثانية من البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة، من المنتمين إلى لمحافظات إقليم غرب الدلتا، وممثلو شباب جمعيات رجال الأعمال، وأمناء الشباب في الأحزاب السياسية، ومجموعة من الشباب العاملين في الجمعيات الأهلية والعمل التطوعي. وشاهد الرئيس، في بداية الجلسة، فيلمًا تسجيليًا عن المؤتمرات الوطنية للشباب ودورها كمنصة للتفاعل والتواصل بين الشباب ومختلف فئات المجتمع والمسؤولين، فضلاً عن ما تضمنته المؤتمرات السابقة من فعاليات وعرض لأهم القضايا التي تناولتها، وما أسفرت عنه من نتائج وتوصيات.

واستمع الرئيس السيسي إلى عرض قدمه عدد من الشباب المنظمين لمنتدى شباب العالم، المقرر عقده في شرم الشيخ، في نوفمبر / تشرين الثاني 2017، تضمن فكرة المنتدى وأهدافه لتفعيل التواصل بين مختلف شباب العالم، وتبادل الخبرات والثقافات بينهم، وتوجيه رسالة من مصر لنشر السلام والقضاء على الجهل والعنف من خلال الحوار والتعاون بين الشباب من مختلف الدول. وتضمنت فعاليات الجلسة كذلك عرض فيلم تسجيلى للشاب ياسين الزغبي، أحد منظمي المؤتمر من متحدي الإعاقة، بشأن جهوده لدعوة الشباب والمواطنين من مختلف محافظات الوجه البحري وحثهم على عرض المشاكل التي تواجههم، خلال المؤتمر الرابع في الإسكندرية، من خلال رسائل تم تسليمها إلى الرئيس خلال الجلسة. وأشاد الرئيس بالجهد الذي بذلة الزغبي في توصيل صوت الشباب والمواطنين، مؤكدًا أنه سيدرس كل الرسائل التي وصلته، والعمل على مناقشة كل ما تضمنته من مطالب وشكاوى.
 
 وقال السيسي، في كلمة له: "من شمال مصر، ومن ساحلها الممتد على البحر المتوسط، والذي ظل دائمًا نقطة التلاقي بين الشمال والجنوب، من أرض مدينة الإسكندرية، عروس الماء وجميلة الحكماء، وبثقتي في شباب مصر الواعد، الطامح إلى بناء المستقبل، وبيقيني في قدرته على صياغة الحاضر والمستقبل، وإيمانًا من الدولة المصرية بأن الحوار وتبادل الرؤى هو سبيلنا لبناء الوطن كما نحلم به، أعلن بدء فعاليات المؤتمر الوطني الدورى الرابع للشباب،  وبقوة شبابها ستحيا مصر". وحضر المؤتمر رئيس مجلس النواب، علي عبد العال، ورئيس مجلس الوزراء، شريف إسيماعيل، والعديد من الوزراء وكبار مسؤولي الدولة وأعضاء مجلس النواب، وعدد من رؤساء الأحزاب السياسية والنقابات المهنية والجامعات، والعديد من المثقفين والصحافيين وممثلي المجلس القومي للمرأة، والمجلس القومي لحقوق الإنسان.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس السيسي يفتتح مؤتمر الشباب بمشاركة 1500 شخص في حضور الوزراء الرئيس السيسي يفتتح مؤتمر الشباب بمشاركة 1500 شخص في حضور الوزراء



إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 01:59 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

12 طريقة لعلاج الحموضة بدون أدوية أغربها الليمون والقرنفل

GMT 01:36 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

سيرغيو راموس الأكثر مشاركة مع ريال مدريد في دوري الأبطال

GMT 00:35 2020 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

شاب يسحل رجلا مسنا من ملابسه في الشارع أمام المارة في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon