توقيت القاهرة المحلي 03:10:20 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بعد الحكم عليه بالسجن لتورطه في قتل المطربة سوزان تميم

زوجة هشام طلعت مصطفى تُقيم ضده دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - زوجة هشام طلعت مصطفى تُقيم ضده دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة

رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى
القاهرة - محمود حساني

أقامت المذيعة ابتهال أحمد إسماعيل ، زوجة رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، المحكوم عليه بالسجن 15 عامًا بعد إدانته في قضية مقتل المطربة اللبنانية " سوزان تميم" ، دعوى قضائية أمام محكمة أسرة مصر الجديدة ، تطالب فيها بالإنفصال عنه بالطلاق البائن للضرر، وجاء في الدعوى التي حملت رقم 1050 لعام 2016 :"إنها تزوجت من رجل اﻷعمال بموجب عقد شرعى مؤرخ فى  30 أب/ أغسطس 2008 ودخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج، وﻻ تزال فى عصمته وأنه اتهم فى الجناية رقم 10205 لعام 2008 قسم قصر النيل والمقيدة برقم 914 لعام 2008 وسط القاهرة وحكم عليه بحكم نهائي غير قابل للطعن".

وأضافت الزوجة فى دعواها " أنها تقدمت إلى مكتب تسوية المنازعات اﻷسرية بطلب رقم 2251 لعام 2016 أسرة مصر الجديدة وطالبت فيه بتطليقها من رجل الأعمال طلقة بائنة للضرر طبقًا لنص المادة 14، وبعد تعذر مساعي الصلح بينهما أقامت دعواها بغية القضاء لها بطلباتها "، وسبق وأن أقامت المدعية ، دعوى خلع ضد زوجها رجل اﻷعمال هشام طلعت مصطفى، فى عام 2011 بعد سجنه فى قضية مقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم ، وقالت فيها " أنها تبغض الحياة معه وتخشى ألا تقيم  حدود الله".

ويبلغ هشام طلعت مصطفى، من العمر 63 عامًا ، وهو النجل الأصغر لرجل الأعمال الشهير طلعت مصطفى ، وشقيق النائبة في مجلس النواب المصري ، سحر طلعت ،  شغل منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات طلعت مصطفى ، التي تمتلك منشآت معمارية عدة في مصر وعدد من الدول العربية ، وهو  يُعد أحد القيادات البارزة في الحزب الوطني المنحل خلال عهد الرئيس الأسبق حسني مبارك ، وعضو سابق في مجلس الشورى .

وسبق لهشام طلعت مصطفى ، الزواج من الممثلة المصرية المشهورة " نورا" ، إلا أنه طلقها في عام 1993 وهو الآن متزوج من السيدة هويدا وله منها ثلاثة أبناء عمر وطارق ومحمد وأيضًا تزوج السيدة هالة الجوهري .

وتردد اسمه في عدد من وسائل إعلام عربية على خلفية علاقته بمقتل المطربة اللبنانية سوزان تميم في 29  تموز/يوليو 2008 بعدما أوقفت الشرطة المصرية ، منفذ الجريمة رجل الأمن وضابط الشرطة الأسبق محسن السكري بعد تنسيق مع شرطة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، وأعلن النائب العام  الأسبق ، المستشار عبد المجيد محمود- في 3 أيلول/سبتمبر 2009- إحالة هشام طلعت مصطفى إلى محكمة الجنايات، بعد استصدار إذن من مجلس الشورى لاتخاذ الاجراءات الجنائية ضده.

وقررت  محكمة جنايات القاهرة- في 21 أيار/ مايو 2009-  إحالة أوراق المتهمين هشام طلعت مصطفى ومحسن السكري  إلى المفتي لأخذ رأيه الشرعي بإعدامهما بعد إدانتهما في قتل المطربة اللبنانية، غير أن هيئة الدفاع عن المتهمين تقدمت بطعن على الحكم أمام محكمة النقض، والتي قضت بقبول الطعن وإلغاء الأحكام الصادرة في حقهم، وإعادة المحاكمة من جديد أمام إحدى دوائر محكمة جنايات القاهرة ، والتي قضت هذه المرة ، بمعاقبة رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى ، بالسجن  15 عامًا و 25 عامًا ضد ضابط أمن الدولة السابق محسن السكري إضافة إلى 3 أعوام عن تهمة حيازة سلاح دون ترخيص.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوجة هشام طلعت مصطفى تُقيم ضده دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة زوجة هشام طلعت مصطفى تُقيم ضده دعوى طلاق أمام محكمة الأسرة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 02:58 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
  مصر اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon