توقيت القاهرة المحلي 01:52:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بروتوكول تعاون بين البنك الأهلى ومصر الخير لتوصيل المياه إلى إسنا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بروتوكول تعاون بين البنك الأهلى ومصر الخير لتوصيل المياه إلى إسنا

البنك الأهلى المصرى
صفاء عبدالقادر

وقع البنك الأهلى المصرى ومؤسسة مصر الخير اليوم، الخميس، بروتوكول تعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، ومحافظة الأقصر، لبدء العمل بمشروع توصيل المياه إلى قرية كومير بمركز إسنا التابع لمحافظة الأقصر بتمويل من البنك الأهلى المصرى.

المشروع يهدف إلى تدعيم شبكات المياه ومد الشبكات للمناطق المحرومة بقرية كومير والنجوع التابعة لها، وكذلك الوصلات المنزلية للقضاء على مشاكل انعدام المياه أو انقطاعها بشكل مستمر لضمان وصول المياه الصحية النظيفة بشكل دائم لهذه القرى.

شارك في هذا الحدث الذي يخدم العديد من قرى محافظة الأقصر كل من الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر، والمهندس محمد يحيى، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، وعبير جويلي، نائب مدير برامج دعم المجتمع بالبنك الأهلي المصري، وعدد من ممثلي البنك الأهلي المصري، وريهام الصايغ، مدير إدارة الشراكات بقطاع تنمية الموارد بمؤسسة مصر الخير، والأستاذة عفاف الجوهري، مدير المشروع وممثلة عن رئيس قطاع الصحة بمؤسسة مصر الخير، وخالد عمران، مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بمحافظة الأقصر.

تم توقيع البروتوكول بهدف توفير مياه صالحة للشرب طوال العام لعدد من القرى بمركز إسنا مثل "حاجر كومير – ترعة ناصر - العضايمة - حاجر العضايمة – السريب – جزيرة راجح" بمحافظة الأقصر، والتي تعاني من عدم وجود شبكات مياه مغذية لهم، بجانب تطوير المناطق المتصلة بالشبكات، والتي تعاني من انقطاع المياه المستمر، خاصة في فصل الصيف بسبب بعض الخطوط المتهالكة، لذلك يسعى البنك الأهلي المصري بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير من خلال هذه الاتفاقية إلى توصيل المياة للقرى الأكثر احتياجًا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بروتوكول تعاون بين البنك الأهلى ومصر الخير لتوصيل المياه إلى إسنا بروتوكول تعاون بين البنك الأهلى ومصر الخير لتوصيل المياه إلى إسنا



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon