توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"ضمان جودة التعليم والاعتماد" في زيارة لــ "تربية" و"طب أسنان" المنيا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ضمان جودة التعليم والاعتماد في زيارة لــ تربية وطب أسنان المنيا

الدكتور جمال الدين علي أبوالمجد
المنيا - جمال علم الدين

استقبل رئيس جامعة المنيا، الدكتور جمال الدين علي أبوالمجد، وفد المراجعين بالهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد لكليتي التربية، طب الأسنان، لمراجعة معايير الجودة ومدى استيفاء الكلية بهذه المعايير وتطبيقها، وتستمر الزيارة لمدة ثلاث أيام.

وتشكل فريق الزيارة لكلية طب الأسنان من الدكتورة مديحة واصف الأستاذ في كلية الطب البشري في جامعة الزقازيق، والدكتورة اعتماد أحمد شريبة الأستاذ بطب أسنان الأزهر، والدكتورة شذا أحمد بطب أسنان المنصورة، والدكتور محمد إبراهيم الشربيني بطب الأسنان بالأهرام الكندية، بينما تشكل فريق زيارة الجدة لكلية التربية من الدكتور فوزي علي عباس في كلية العلوم جامعة القاهرة، والدكتور ماجد أبوالعينين في كلية التربية جامعة عين شمس، والدكتور أحمد الشناوي في كلية التربية جامعة قناة السويس، والدكتور عادل رسمي النجدي بكلية التربية جامعة أسيوط.

ومن جانب الجامعة، حضر الاستقبال الدكتور أحمد شوقي زهران مدير مركز ضمان الجودة والاعتماد بالجامعة، والدكتورة صفية سلام والدكتور جيهان فكري عميد كلية طب الأسنان، والدكتور أحمد شحاته عميد كلية التربية، والدكتور عماد طلبة والدكتورة منى مصطفى والدكتور علي زكي.

وأشار الدكتور زهران، إلى أن "هيئة الجودة" ستعقد العديد من اللقاءات مع القيادات الأكاديمية وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب والخريجين بالكلية، هذا بالإضافة إلى عقد اللقاءات مع الأطراف المجتمعية والجهاز الإداري وبعض اللقاءات الفردية مع أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين، بالإضافة إلى مراجعة مباني الكلية والبيئة الداعمة للعملية التعليمية بها، وفحص الوثائق والمستندات.

وأضاف زهران، بأن مركز ضمان الجودة بالجامعة قام بعقد العديد من الزيارات للكلية لتقديم الدعم الفني، والتأكيد من مدى استيفاء معايير الجودة بها، مؤكدًا بأن الجامعة اكتسبت من الخبرات التي تؤهلها للاعتماد، مشيدًا بدعم قيادة الجامعة لدفع العمل إلى الأمام وحصول جميع كلياتها على الاعتماد تمهيدًا للاعتماد المؤسسي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضمان جودة التعليم والاعتماد في زيارة لــ تربية وطب أسنان المنيا ضمان جودة التعليم والاعتماد في زيارة لــ تربية وطب أسنان المنيا



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon