الكشف رسميًا عن "كيا سيراتو كوبية" الجديدة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الكشف رسميًا عن كيا سيراتو كوبية الجديدة

واشنطن ـ وكالات

أكملت شركة «كيا» عائلة الجيل الجديد كلياً من أنجح سياراتها المدمجة «كيا سيراتو» بعدما كشفت النقاب رسمياً عن الفرد الثالث والأخير في عائلة طرازها الناجح، وهي نسخة الكوبيه ثنائية الأبواب «كوب»، الذي يأتي بعدما شبقه إلى الظهور نسخة السيدان، متبوعة بنسخة الهاتشباك خماسية الأبواب. «سيراتو كوب» الجديدة، أو كما تُسمى في بعض الأسواق «فورت كوب»، لم تٌقدم لتكن سيارة كوبيه رياضية أنيقة تتسم بالعملية والسعر التنافسي، بل قٌدمت لتكون أسرع، وأفضل سيارة رياضية مدمجة الحجم، مناسبة السعر تقدمها الشركة. بالطبع ستحظى «سيراتو كوب 2014» الجديدة بنفس الإطلالة العصرية لشقيقتها السيدان، مع مزجها بالروح الرياضية الثائرة لنسخة الهاتشباك الخماسية الأبواب، مضاف إليها قليل من البهارات التصميمية التي تٌضفي للسيارة حضوراً أقوى على الطريق، ولمحة نخبوية للسيارات الأوروبية الرياضية. أسفل غطاء المحرك ستقدم الشركة سيارتها الجديدة بزوج من المحركات، كلاهما يعتمد على تقنية الحقن المباشر للوقود ‹GDI›، كما أن كليهما مكون من أربعة اسطوانات مرصوصة بشكل عرضي في الأمام. المحرك الأول بسعة 2,0 لتر، وهو نسخة معدلة من محرك الجيل الحالي من السيارة في بعض الأسواق، وهو قادر على توليد قوة حصانية تبلغ 173 حصان عند 6500 دورة في الدقيقة. ويكون هذا المحرك هو خيار المحركات لنسخة «EX» التي ستتوفر حصراً مع ناقل حركة أوتوماتيكي متآلف من ستة نسب أمامية. أما نسخة القمة «SX» فستحصل على محرك «كيا» الجديدة المزود بشاحن توربيني، سعة 1,6 لتر، والقادر على توليد قوة حصانية تبلغ 201 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة، وسيتصل هذا المحرك إما بناقل حركة يدوي، أو أوتوماتيكي مزود بخاصية النقل التتابعي عبر مجدافي تغير النسب خلف المقود، وكلا الناقلين مكون من ستة نسب أمامية. هذا ومن المقرر أن تبدأ السيارة الجديدة في الوصول إلى صالات العرض في السوق الأمريكي في الربع الرابع من هذا العام.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الكشف رسميًا عن كيا سيراتو كوبية الجديدة   مصر اليوم - الكشف رسميًا عن كيا سيراتو كوبية الجديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الكشف رسميًا عن كيا سيراتو كوبية الجديدة   مصر اليوم - الكشف رسميًا عن كيا سيراتو كوبية الجديدة



ظهرت في إطلالتين مثيرتين

بالدوين تخطف الأنظار خلال أسبوع الموضة في لندن

لندن - كاتيا حداد
ظهرت عارضة الأزياء هايلي بالدوين، في إطلالة مثيرة خلال عرض المصمم الشهير جوليان ماكدونالد Julien Macdonald، على منصة أسبوع الموضة في لندن، حيث سيطرت الجرأة على مجموعته الجديدة لربيع وصيف 2018، وتميّتز التصاميم بالطابع العصري الجريء والمثير. خطفت بالدوين البالغة 20 عامًا من العمر، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في إطلالتين جريئتين، حيث ارتدت في الإطلالة الأولى فستانًا عاريًا وقصيرًا من اللون الأسود كشف عن ساقيها الطويلتان ومنطقة الخصر، ومحيط منطقة الصدر، وكان الفستان أشبه بالبيكيني ومزود بأشرطة متقاطعة فقط عند الخصر، أما إطلالتها الثانية، فقد ظهرت على المنصة في فستان مثير، بأكمام طويلة، يشبه شبكة الصيد. ووضعت ابنة الممثل الشهير ستيفن بالدوين والمولودة في ولاية أريزونا، المكياج السموكي للعيون،  بينما كان شعرها منسدلًا بطبيعته على ظهرها بطريقة مستقيمة، وكانت ملكة الجمال بالدوين واجهة مثيرة خلال أسابيع الموضة في الخريف، خاصة ليلة الجمعة الماضية، حيث كانت مركز الاهتمام في

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
  مصر اليوم - انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 10:50 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة
  مصر اليوم - فنسنت كاليبو يوضح خططه لإنشاء منتجع صديق للبيئة

GMT 08:20 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

منزل "تيهاما 1" يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة
  مصر اليوم - منزل تيهاما 1 يخطف أنظار محبي الأشجار والطبيعة

GMT 08:02 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

معلقة في "فوكس نيوز" ترفع دعوى قضائية ضد القناة
  مصر اليوم - معلقة في فوكس نيوز ترفع دعوى قضائية ضد القناة

GMT 08:52 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

حفلة زفاف أسطورية لابن ملياردير أرمني

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18

GMT 06:49 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

تصميم فريد للمنزل الذي شهد تصوير "برود تشيرش"

GMT 07:58 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

إتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات لإنقاص الوزن

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon