توقيت القاهرة المحلي 07:20:43 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ضمن افتتاح نهائيات بطولة العالم للأطباق المروحية

المنتخب المصرى يفوز بالمركز الأول في فئة الرواد والناشئين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المنتخب المصرى يفوز بالمركز الأول في فئة الرواد والناشئين

بطولة العالم للأطباق المروحية
القاهرة - محمد عبد الحميد

نجح المنتخب المصري في اقتناص المركز الأول ضمن فئة الرواد، في افتتاح نهائيات بطولة العالم للأطباق المروحية والذي ضم كل من الرامي المصري ايفانجيلوس نيامونتس وَالرامي عبد العزيز السوسي والرامي هشام الصاوي، وجاء المنتخب الإيطالي في المركز الثاني وضم الرماة فرانكو تاسيناري وأندريا مارتينيوني وكلوديو سان جيورجيو، ثم جاء المنتخب الأرجنتيني في المركز الثالث وضم جورج أوسكار سانتيني وجوزيه اوزفالد روجا واتيليو.

وفاز المنتخب الأميركي بالمركز الأول يليه المنتخب المصري في المركز الثاني ضمن الفئة المفتوحة في منافسات البطولة على مستوى المنتخبات، التي تستضيفها مصر للمرة الأولى وتستمر حتى التاسع من تشرين الأول/أكتوبر الجاري وضم المنتخب الأميركي الرماة ميمي ويلفونج ومايكل سيلرز وصامويل تشيللر. وجاء في المركز الثاني المنتخب المصري الذي ضم الرماة محمد أبوزيد ومحمد حسام الدين فؤاد ، وطارق محسن.  وحصل المنتخب الأرجنتيني على المركز الثالث والذي يضم الرماة أندريه سيبستان منا وجافييه أفيدو والبيركا مارسيللو جوزيه.

وأسفرت منافسات فئة الناشئين عن فوز المنتخب المصري بالمركز الأول وضم الرماة معتصم العيش وزياد سليم وياسين عشرة، فيما جاء المنتخب البريطاني في المركز الثاني وضم فليتشر كينج وماسون ريكارد وتشارل بومفريه ريبان كاميس. وفي فئة السيدات، فاز المنتخب البريطاني بالمركز الأول وضم الرامية البريطانية روجيه ديون وكارولين مارشال وجان بيل، يليه المنتخب الإيطالي في المركز الثاني وضم الرماة لانشيللوتي ماسيمو وجلوريا لومباردي وباولا تاتيني، فيما جاء في المركز الثالث المنتخب المصري وضم جايدا فريد وريم صافار وسوزان جابر.

أما في منافسات فوق السن، تمكن المنتخب البريطاني من الفرز بالمركز الأول وضم الرماة جون نايتنغال وايفور دادزويل وكريستوفر بوتر، يليه المنتخب الإيطالي في المركز الثاني وضم ماركو سيلفا والبرتو أوليفياري وجيوفاني رودجنهي، ثم المنتخب المصري في المركز الثالث وضم مصطفى كوراني وميثاق ليليكيان ومحمود الاتربي.

وكان أكثر من ٤٠٠ رامي من أكثر من ١٥ دولة على مستوى العالم يخوضون منافسات بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية وتستضيفها مصر لأول مرة بالميادين الأولمبية لنادي الصيد المصري في مدينة السادس من أكتوبر، وانطلقت الثلاثاء الماضي وتستمر حتى التاسع من أكتوبر/تشرين الأول الجاري برعاية وزارة الشباب والرياضة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب المصرى يفوز بالمركز الأول في فئة الرواد والناشئين المنتخب المصرى يفوز بالمركز الأول في فئة الرواد والناشئين



GMT 09:32 2022 الأربعاء ,14 كانون الأول / ديسمبر

"القط الأسود" جائزة إن بي إيه لأفضل لاعب في سلة المحترفين

GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon