مستوحاة من معطف القوات المدرعة

ليبرتي متألقة في بلوزة زرقاء مبطنة بالجواهر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ليبرتي متألقة في بلوزة زرقاء مبطنة بالجواهر

النجمة ليبرتي روس
باريس ـ مارينا منصف

أخفت النجمة ليبرتي روس ،34 عاما، الجزء الأعلى من جسمها في بلوزة مبطنة بالجواهر من تصميم بالمان Balmain""، والتي بدت وكأنها مستوحاة من معطف القوات المدرعة، هذا و وتألقت في البلوزة الزرقاء ذات الأكمام الطويلة

المعدنية في أشعة شمس جنوب فرنسا، وكشف القماش المبطن بتقنية الـ"ثري دي" عن خطوطها العريضة، بينما أمسكت التنورة السوداء القصيرة على خصر الموديل ، لتبرز عن محيط جسمها الصغير جدًا.
وصممت التنورة بقماش الحرير الأسود غلف التنورة وصممت من الأمام بشكل تقاطعي، ليكشف عن جزء كبير من ساقهيا المتناسقتان.
 كما ارتدت حذاء أسود عزز ارتفاع الجميلة التي يتجاوز طولها خمسة أقدام، كما ارتدت إكسسوارات بسيطة من خلال ارتداء أقراط صغيرة فقط.
وبالرغم من أن فستانها أظهر براعة أسلوبها في اختيار الملابس، إلا أن الزوجة المنفصلة من المخرج روبرت ساندرز حضرت حفل يتعلق بالموضة قبل ذلك

ليبرتي متألقة في بلوزة زرقاء مبطنة بالجواهر.
هذا وتستعد لتكون عارضة في عرض أزياء "أمفار" لـكارين رويتفيلد، وذلك جنبا إلى جنب مع عارضات مثل روزي هنتنغتون وايتلي، كارلي كلوس، اليساندرا أمبروسيو، جوان سمالس، وكارولينا كوركوفا،وارتدت  ليبرتي مجموعة من الفساتين الذهبية والمجوهرات من بيوت الأزياء البارزة، وفقا لمجلة فوج.
وعرض الأزياء هو تكريم للراحلة اليزابيث تايلور ، وسيقام  في فندق دو كاب إيدن روك، وسيضم 40 موديل.
هذا يمكن أن يساعد انشغالها في مهرجان "كان "  الموديل ذات الشعر الأسود في نسيان وإخراجها من مشاكلها الشخصية، حيث و كان قد تم تسليط الضوء عليها بعد مداعبة زوجها الخائن لاحدي فنانات هوليوود الساطعات .
و قد بدت ليبرتي روس على استعداد لخوض المعركة حيث تألقت على السجادة الحمراء في حفل " أمفار كان " السينمائي في مواجهة الايدز " الخميس.
و يذكر أن ليبرتي تقدمت بدعوة للحصول على الطلاق من المخرج روبرت ساندرز بعد ان التقط له الكاميرا مشاهد وهو يعانق ويداعب الممثلة كريستين ستيوارت في تموز/يوليو الماضي.
ووفقا لوثائق المحكمة ، فإنها تسعى للحصول على الحضانة المشتركة لطفلتها سكيلا البالغة من العمر سبع سنوات وطفلها تينيسون خمس سنوات، وتطالب بالدعم الزوجي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ليبرتي متألقة في بلوزة زرقاء مبطنة بالجواهر   مصر اليوم - ليبرتي متألقة في بلوزة زرقاء مبطنة بالجواهر



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ليبرتي متألقة في بلوزة زرقاء مبطنة بالجواهر   مصر اليوم - ليبرتي متألقة في بلوزة زرقاء مبطنة بالجواهر



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon