وضعت مكياجًا طبيعيًا مع الكحل وأحمر الشفاه الـ"نيود"

إطلالة خاطفة لجنيفر لورانس في العرض الأول لفيلمها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إطلالة  خاطفة لجنيفر لورانس في العرض الأول لفيلمها

الممثلة الأميركية جنيفر لورانس
نيويورك ـ مادلين سعادة

خطفت الممثلة الأميركية جنيفر لورانس، أنظار الحضور وعدسات المصورين، أثناء العرض الأول لأحدث أفلامها "ماذر Mother" ضمن مهرجان تورونتو السينمائي الدولي، يوم الأحد.

وقد ظهرت الممثلة البالغة من العمر 27 عامًا، على السجادة الحمراء بإطلالة جميلة وأنيقة من توقيع دار Dolce & Gabbana، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من اللون الأسود.

  مصر اليوم - إطلالة  خاطفة لجنيفر لورانس في العرض الأول لفيلمها

وقد تم تصميم الفستان من الدانتيل الأسود الشفاف، والمزين بالخرز اللامع في جميع الأنحاء، وصففت لورانس شعرها بطريقة بسيطة على شكل ذيل حصان، مع بعض الإكسسوارات الرقيقة، من خاتم وقلادة، وانتعلت صندلا أسود ذو كعب أضفى إلى إطلالتها مزيدًا من الأناقة. كما وضعت مكياجًا طبيعيًا مع بعض الكحل والماسكارا، وأحمر الشفاه الـ"نيود".

وكانت جنيفر لورانس قد تجاهلت رد الفعل الحاد تجاه الفيلم الذي قوبل باستهجان وهتافات مع بدء عرضه الأسبوع الفائت وتسبب في انقسام النقاد إلى معسكرين أحدهما لمحبي الفيلم والآخر لكارهيه.

الفيلم من تأليف وإخراج دارين أرنوفسكي، ويشارك جنيفر لورانس البطولة دومنال جليسون، ميشيل فايفر، إد هاريس، والممثل خافيير بارديم، الذي ظهر ايضا بالعرض الأول.

وفي الفيلم، وهو فيلم رعب من إخراج دارين أرونوفسكي، تظهر لورانس، التي سبق لها الحصول على جائزة أوسكار التي تجسد زوجة الشاعر الذي لعب دوره خافيير باردم، والتي تدمر حياته المثالية التي تبدو وكأنها غريبة، وذلك  عندما يصل ضيوف غير مدعوين إلى منزل ريفي منعزل يعيشان فيه، وهما إد هاريس وميشيل فايفر، ومن ثم يقتحم التوتر والاضطراب حياتهما الهادئة.

ومن المقرر أن يعرض الفيلم في مهرجانات للأفلام العالمية مثل سان سباستيان في اسبانيا وفينيسيا فى ايطاليا، بالاضافة إلى عرضه الأول في الولايات المتحدة في 15 سبتمبر/أيلول.

وتضمن الفيلم بعض المشاهد الأكثر إثارة كاشتعال النيران في جسد لورانس وانجراف قلب بشري في مياه المرحاض، وعلقت لورانس على الفيلم قائلة: "الناس ما بين محب له أو كاره له بشدة وأعتقد أن هذا لطيف جدا.. وكأن أحدا لم يخرج منه مترددا في رأيه. وأنا أحب ذلك".

وقد كتب الفيلم واخرجه دارين أرونفسكي، الذي كان يواعد جنيفر سابقا، حيث بدأت علاقتهما في أيلول سبتمبر 2016.وكان ارونوفسكي سابقا في علاقة مع الممثلة راشيل فايز (47 عاما) التي تزوجت الآن من الممثل دانيال كريغ (49 عاما)، لـ9 سنوات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - إطلالة  خاطفة لجنيفر لورانس في العرض الأول لفيلمها   مصر اليوم - إطلالة  خاطفة لجنيفر لورانس في العرض الأول لفيلمها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - إطلالة  خاطفة لجنيفر لورانس في العرض الأول لفيلمها   مصر اليوم - إطلالة  خاطفة لجنيفر لورانس في العرض الأول لفيلمها



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 20188، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة، مماثلة
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017
  مصر اليوم - أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 05:38 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أمل كلوني تناشد الدول بضرورة محاكمة "داعش"

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 04:42 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

4 من 5 نساء لا يصلن إلى الذروة في العلاقة الحميمة

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 06:48 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"بربري" تستوحي مجموعتها من أزياء القرن الـ18
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon