أمن بورسعيّد يُصلح بيّن عائلتيّن جنوب المحافظة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أمن بورسعيّد يُصلح بيّن عائلتيّن جنوب المحافظة

بورسعيد – محمد الحلواني

نجحت مديرية أمن بورسعيد من إنهاء خلاف بين عائلتين في منطقة جنوب بورسعيد وذلك بعد وصول  بلاغ لقسم شرطة الجنوب بوقوع مشاجرة في قرية الرضوان عند الكيلو  34 طريق بورسعيد - الإسماعيلية - دائرة القسم، وذلك بسبب خلاف على إيجار قطعة أرض زراعية.  انتقلت على الفور القوات اللازمة  حيث تبين وقوع المشاجرة بين كل من طرف أول  (حسن محمد سليمان سالم)، مقيم دائرة القسم  مصاباً بجرح قطعي في الرأس وكدمة في الزراع الأيسر، و  ( سلامة محمد حسن سليمان)  مقيم دائرة القسم  مصاباً بجرح قطعي في الرأس وكدمة بالزراع الأيمن.  أما الطرف الثاني (محمد عبد الرحيم إبراهيم)  مقيم دائرة القسم  مصاباً بجرح رضى بالأنف، وأسفل العين اليسرى، و(نصر إبراهيم تمراز) "شهرته عادل "  مقيم دائرة القسم  مصاباً بكدمات وسحجات متفرقه بالجسم، و (نسيم السيد محمد)  مقيم دائرة القسم  مالك السيارة( 6281 ط ع ب – بيك أب)، وبها تلفيات عبارة عن( كسر بالزجاج الأمامي – تطبيق بالكابوت ) و شعبان محمد علي – مقيم دائرة القسم  مصاباً بجرح رضى بالرأس  محمد محمد فويله – مقيم دائرة القسم، مصاباً بجرح بالرأس . وأكدت المديرية أنه  بسؤال الأول  من الطرف الثاني  قرر أن سبب المشاجرة يرجع الى قيامه بتأجير أرض زراعية خاصته لأحد أقارب الطرف الأول ويدعى السيد " من عرب الدبابسة " ونتيجة حدوث خلافات رفض الإستمرار في العلاقة الإيجارية وقام بمحاولة طرد المستأجر  تطور الأمر الى مشاجرة . قام على أثرها الطرف الأول بالتعدي عليهم وإحداث إصابتهم . و بمواجهة الطرف الأول  قرر بحضورهم لمساندة المدعو  السيد  مستأجر الأرض وفوجئوا بعدد من الأشخاص ( غير معلومين لهما ) يتعدون عليهم محدثين إصابتهم ،حيث  تمكنت القوات من ضبط الطرفان وبالمعاينة  وجد أثار لحريق خيمه بداخلها دراجه بخارية . حيث قام على الفور مدير أمن بورسعيد اللواء محمد الشرقاوي  باستدعاء كبار العائلتين في حضور قيادات المديرية وادارة البحث الجنائي،  وتم عقد جلسة عرفية بين الطرفين اسفرت عن انهاء الخلاف القائم بينهما. وقد وجه كبار العائلتين الشكر لمدير امن بورسعيد وقيادات ادارة البحث الجنائي على ما بذلوه من جهد لإخماد الفتن في مهدها وانهاء ذلك الخلاف والذي اذا استمر كان سينجم عنة ضحايا كثيرين.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أمن بورسعيّد يُصلح بيّن عائلتيّن جنوب المحافظة   مصر اليوم - أمن بورسعيّد يُصلح بيّن عائلتيّن جنوب المحافظة



بدت مثيرة مع حذاء رقيق عالي الكعب

شاكيرا تتألق في فستان ذهبي خلال حفلة إطلاق ألبومها

ميامي ـ رولا عيسى
 تألقت المطربة شاكيرا (40 عامًا) في حفل إطلاق ألبومها الجديد El Dorado في ميامي في فلوريدا الخميس، وبدت مثيرة في فستان ذهبي قصير لامع دون أكمام كشف عن ساقيها وذراعيها، حيث ضم قطع فسيفساء ذهبية في كل أنحاءه، مع حذاء رقيق عالي الكعب ومخلب صغير في يدها.   وتركت الفنانة العالمية شعرها الأشقر المجعد يتدلى على كتفيها بينما رفعت الجزء الأمامي من شعرها لأعلى، وفي النهاية وقفت مبتهجة لالتقاط الصور مع الحضور في حفل إطلاق ألبومها في The Temple House، فيما ارتدت داخل الحفلة ملابس أخرى مريحة لتقديم عروضها الغنائية، حيث ارتدت جينز ممزق مع توب أبيض وسترة ذهبية، وانضم إليها على المرسح برينس رويس ونيكي غام ، واللذان أمتعا الضيوف بدويتو غنائي في الألبو الجديد لشاكيرا. وبدأت شاكيرا أول عملها في ألبوم El Dorodo في بداية عام 2016، وأطلقت أغنية Chantaje المنفردة بالتعاون مع المغنية الكولومبية مالوما

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أمن بورسعيّد يُصلح بيّن عائلتيّن جنوب المحافظة   مصر اليوم - أمن بورسعيّد يُصلح بيّن عائلتيّن جنوب المحافظة



F
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon