توقيت القاهرة المحلي 09:42:51 آخر تحديث
  مصر اليوم -

350 فارساً وفارسة يتنافسون بألقاب 10 أشواط خلال دوري قفز الحواجز

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 350 فارساً وفارسة يتنافسون بألقاب 10 أشواط خلال دوري قفز الحواجز

دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز
الشارقة - مصر اليوم

ارتفع عدد فرسان وفارسات قفز الحواجز المشاركين في منافسات الأسبوع الثاني لدوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز في نسخته الثامنة، برعاية لونجين وإشراف اتحاد الفروسية، وبالتعاون مع نادي الشارقة للفروسية والسباق، إلى أكثر من 350 فارساً وفارسة تنافسوا على الفوز بألقاب 10 أشواط أقيمت على ميدان الصالة المغطاة بمركز الشارقة للفروسية، خلال يومي الخميس والجمعة الماضيين، وبها تكتمل حصة معظم المنافسات المفتوحة التي تعين الفرسان من كل الفئات على استكمال جاهزيتهم وإعداد خيولهم للمشاركة في بقية منافسات وبطولات الموسم.
 
شهد المنافسات الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي رئيس نادي الشارقة للفروسية والسباق، وقام بتتويج الفائزين سلطان محمد خليفة اليحيائي عضو مجلس الشارقة الرياضي مدير النادي، وتابع أداء الفرسان حسام زميت المستشار الفني ممثل اتحاد الفروسية.
 
الأشواط مفتوحة المشاركة
 
الشوط المفتوح الأول جاء من جولة واحدة وصُمم مساره بحواجز بلغ ارتفاعها "120" سم، وشارك فيه 27 فارساً وفارسة، 13 منهم أكملوا الجولة دون أخطاء حيث تصدر فارس الفئة الوسطى هشام غريب بالجواد "كيه. أبراكس" من اسطبلات آل علي.
 
وفي الشوط المفتوح الثاني بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة للتمايز شارك 15 فارساً، نجح منهم 8 فرسان في إكمال الجولة الرئيسة دون خطأ، والتمايز أكمله 5 فرسان دون خطأ أيضاً، وقفز إلى الصدارة فارس الفئة الكبرى هادي نظام بالجواد "كواكسي" من نادي الشارقة للفروسية بعد احتلاله المركز السابع مع نفس الجواد في تمايز الأسبوع الأول للدوري، وأكمل التمايز في زمن بلغ 35.00 ثانية، وأكمل هادي نظام الثنائية.
 
ونالت جائزة المركز الثاني فارسة الفئة الوسطى تينا لوند بالجواد "فري ستايل 39" من نادي دبي للبولو والفروسية، وأكملت التمايز في زمن بلغ 35.10 ثانية، وجائزة المركز الثالث نالها فارس الفئة الكبرى ديفيد فردريك في أول مشاركة له بالموسم بصحبة الجواد "ساكسو دو لا روك" من إسطبلات الأصايل، والمملوك للشيخة اليازية بنت سلطان آل نهيان، وأكمل جولة التمايز في زمن بلغ 36.53 ثانية.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

350 فارساً وفارسة يتنافسون بألقاب 10 أشواط خلال دوري قفز الحواجز 350 فارساً وفارسة يتنافسون بألقاب 10 أشواط خلال دوري قفز الحواجز



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon