توقيت القاهرة المحلي 02:18:00 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الأهلي يفاوض فتحي وسليمان للتجديد وعاشور وإكرامي يقتربان من "بيراميدز"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأهلي يفاوض فتحي وسليمان للتجديد وعاشور وإكرامي يقتربان من بيراميدز

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في الأهلي
القاهرة ـ مصر اليوم

نقل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إلى لجنة التخطيط بالنادي رغبة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، التجديد لكل من أحمد فتحي ووليد سليمان فى ظل اقتراب الموسم من النهاية، ورغبة الثنائي في تحديد مصيرهما قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وأكد «عبدالحفيظ» للجنة تشديد «فايلر» على التجديد لوليد سليمان وأحمد فتحي لحاجة الفريق إلى خدمات الثنائي، كما ينتظر تحديد جلسة خاصة للوقوف على مصير شريف إكرامي وحسام عاشور، ورفع الأمر لمحمود الخطيب رئيس النادي للبت في الأمر.

ومن المنتظر، قيام سيد عبدالحفيظ بفتح خطوط مع الثنائي لتجديد عقودهما والاتفاق على جميع التفاصيل في ظل رغبتهما بزيادة قيمة العقود بعد ارتفاع سقف رواتب بعض لاعبي الفريق، وأبرزهم محمود عبدالمنعم «كهربا» وحسين الشحات ورمضان صبحي ومحمد مجدي «أفشة»، بينما قرر النادي إبلاغ الثنائي حسام عاشور وشريف إكرامي بعدم الحاجة إلى خدماتهما.

في المقابل، كشفت مصادر مقربة من «عاشور وإكرامي» جلوسهما مع أحد مسؤولي نادي بيراميدز واتفاقهما معه على التوقيع للنادي بداية من الموسم الكروي المقبل، خاصة أن الصفقة تأتي في ظل انتهاء عقودهما مع النادي الأهلي، ورفض الثنائي التوقيع على أي عقود تحسباً لحدوث أى مستجدات داخل القلعة الحمراء في اللحظات الأخيرة.

من جانبه، عقد محمود الخطيب اجتماعاً طارئاً مع لجنة التخطيط فى حضور سيد عبدالحفيظ وفايلر وفتحى مبروك، رئيس قطاع الناشئين، من أجل مناقشة خطة ومصير كرة القدم داخل النادى بعد تعليق النشاط الرياضى فى مصر لمدة 15 يوماً، واستقروا على منح اللاعبين راحة من التدريبات لحين إشعار آخر، كما اجتمع رؤوف عبدالقادر مع معاونيه فى قطاع النشاط الرياضى فى النادى واستقروا على تعليق جميع التدريبات والمباريات حفاظاً على سلامة جميع اللاعبين واتخاذ جميع الإجراءات الوقائية.

وفى نفس السياق، قال شريف فؤاد، المتحدث الرسمى لمجلس إدارة النادى الأهلى، إن محمد مرجان، المدير التنفيذى بالنادى، فى اجتماعات متواصلة مع الدكتور محمد شوقى، رئيس اللجنة الطبية، من أجل مناقشة جميع الإجراءات الوقائية لمتابعة خطة تعقيم النادى والحفاظ على الأعضاء من انتشار فيروس كورونا.

وأشار المتحدث الرسمى إلى أن هناك لجاناً طبية على جميع بوابات النادى فى جميع فروعه من أجل متابعة وفحص الأعضاء خلال دخولهم وخروجهم من النادى وفحص أى شخص يتم الاشتباه فى حالته خـلال متابعتهـم لعملية دخول وخروج الأعضاء من النادى، بالإضافة إلى انتشار تلك اللجان فى جميع أرجاء فروع النادى وداخل صالات الجيم، موضحاً أن هناك تشديدات أمنية داخل مطاعم النادى ومنافذ البيع بضرورة تطهير الأسطح بشكل مستمـــر واستخدام الأدوات البــــلاستيكية لمرة واحدة فى عمليات بيع الأطعمة والمشروبات للأعضاء.

قد يهمك أيضا :

عبدالحفيظ يوجه قائمة تحذيرات للاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك

  سيد عبد الحفيظ يكشف سر سفر لاعبي الأهلي مبكرًا إلى جنوب أفريقيا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يفاوض فتحي وسليمان للتجديد وعاشور وإكرامي يقتربان من بيراميدز الأهلي يفاوض فتحي وسليمان للتجديد وعاشور وإكرامي يقتربان من بيراميدز



GMT 00:49 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

محمد ثروت ينضم لـ«عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي
  مصر اليوم - محمد ثروت ينضم لـ«عصابة المكس» بطولة أحمد فهمي

GMT 09:48 2020 الإثنين ,28 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا ضيفًا على فولهام في الدوري الإنجليزي

GMT 23:11 2020 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

البورصة العراقية تغلق التعاملات على تراجع

GMT 10:11 2020 الإثنين ,24 آب / أغسطس

عبد السلام بنجلون يتعافى من كورونا

GMT 20:36 2020 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

حصيلة وفيات كورونا في المكسيك تتخطّى 40 ألفاً

GMT 21:47 2019 الخميس ,26 كانون الأول / ديسمبر

باسم مرسى يشعل السوشيال ميديا بصورة مع زوجته وابنته
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon