توقيت القاهرة المحلي 19:02:45 آخر تحديث
  مصر اليوم -

رامي قاضي يجسّد "معبد الزهور" في مجموعة خريف وشتاء 2019

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - رامي قاضي يجسّد معبد الزهور في مجموعة خريف وشتاء 2019

مجموعة خريف وشتاء 2019
لندن -مصراليوم

عندما نتأمّل مجموعة المصمم لخريف وشتاء 2019 – 2020، نشعر وكأننا فعلاً في حديقة مليئة بالورود، إنه معبد الزهور الذي جسّدته الدار ضمن أسبوع الموضة الباريسي للخياطة الراقية.

في الواقع، استوحى Rami Kadi تصاميمه من كتاب  The Temple of Flora، محوّلاً الرسومات التي رآها إلى فساتين زاهية ومعاصرة. بتصاميم عكست الرّقة والأنوثة من كافة النواحي، خاصةً من ناحية التباين في الألوان. الأصفر، الفوشيا، الأخضر، الأزرق، البرتقالي، البنفسجي وغيرها من التدرجات التي نقلتنا إلى عالم النباتات والورود. لم تخلُ المجموعة من ألوان الأسود، الفضي والأبيض، التي تضفي لمسة راقية وفخمة على اللوكات.

بالنسبة للقصّات، لاحظنا استعمال الطبقات بشكل كبير، الأمر الذي جسّد أوراق الزهور بطريقة حرفية. تضمنت المجموعة فساتين قصيرة، كما رأينا فساتين السهرة الطويلة، الضيقة والواسعة. كذلك، اختار رامي قاضي أن يجمع بين الكاجوال والشيك من خلال البلايزر الفضية مع التنورة الطويلة الواسعة باللون العنابي. بعض التصاميم تميّزت بالأكمام المنتفخة، في ما رأينا الكاب في تصاميم أخرى.

زيّنت تصاميم Rami Kadi بتفاصيل أضفت الرقي والأنوثة على المجموعة ومنها: الذيل المصنوع من الريض، الحبيبات البرّاقة التي كست الجزء السفلي من الفساتين، والقماش الشفاف الجذاب.

وتُسلّط مجموعة "معبد الزهور" الضوء على تقنيات جديدة للحرف اليدوية مثل الأوراق البلاستيكية المرسومة باليد، وتقنيات القطع بالليزر، والأشكال الثلاثية الأبعاد، واختتم العرض بفستان عروس رومانسي بسيط، تميّز بقماش التول الرقيق، الأكتاف المنسدلة وسحنة من البريق الخجول في التصميم.

الجدير ذكره أن الأحذية التي اعتمدتها العارضات، صممت بالتعاون مع Poise Design وتميّزت بالكعب العالي ذات الألوان المعدنية والقزحية

قد يهمك ايضا :

 إطلالة مُميزة لـ "ميغان ماركل" بمُجوهرات "اللؤلؤ النادر"

                 مُصممة الأزياء زينب حمود ملهمة باللؤلؤ الُلوَّن

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رامي قاضي يجسّد معبد الزهور في مجموعة خريف وشتاء 2019 رامي قاضي يجسّد معبد الزهور في مجموعة خريف وشتاء 2019



GMT 14:51 2019 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

تعرف على طريقة تحضير سريعة لخبز متوم
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon