توقيت القاهرة المحلي 19:02:45 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مجموعة Valentino تصاميم تسلّط الضوء على استقلالية المرأة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مجموعة Valentino تصاميم تسلّط الضوء على استقلالية المرأة

مجموعة Valentino للخياطة الراقية
باريس-مصر اليوم

مجموعة ساحرة، غنيّة بالألوان القويّة والمرحة، بالتفاصيل الكبيرة والملفتة... إنها مجموعة Valentino للخياطة الراقية لخريف وشتاء 2019-2020 التي اختتمت أسبوع الموضة الباريسي. تصاميم استحوذت على انتباه الجميع، واستطاعت أن تسافر بنا إلى مكان ينبض حياةً وسحراً.

استُهلّ العرض بلوك باللون الأصفر الملفت، مستوحى من زهرة دوار الشمس، فقدّم فستان تميّز بالشراشيب الصوفية التي أتت على شكل طبقات، زيّنت أيضاً رأس عارضة الأزياء. كما اتّسم التصميم بالتطريزات على شكل أزهار، التي زيّنته عند المنطقة العلوية. هذا اللوك لم يكن سوى تحضيراً لمجموعة مليئة بالتصاميم الخلّابة.

بحسب ما قاله Pierpaolo Piccioli، المدير الإبداعي للدار، فهذه المجموعة تسلّط الضوء على الفردية التي تؤكّد على استقلالية الفرد والإتّكال على الذات. لتقديم هذه المجموعة، تمّ الإستعانة بعارضات أزياء من مختلف الفئات العمرية، أبرزهنّ العارضة Lauren Hutton التي تبلغ 75 سنة. كذلك، تحاكي التصاميم كل السيدات مهما كان عمرهنّ، وهذا الأمر تجلّى بتعدّد القصّات والألوان.

من الأخضر، الفوشيا، الأزرق، الأصفر، الأحمر، الزهري، البرتقالي وغيرها من الألوان، مروراً بالنقشات المرحة، الحبيبات البرّاقة، الطيّات الناعمة، الريش، ووصولاً إلى القصّات المبالغ بحجمها... كلّها تفاصيل سيطرت على مجموعة فالنتينو للخياطة الراقية لخريف 2019. كذلك، الأقمشة تعدّدت واختلفت، فلاحظنا أن التافتا تداخل في المجموعة إضافةً إلى الساتان، الصوف وغيرها. هذا ولفتتنا أيضاً التصاميم المفرّغة التي أتت على شكل فستان أو كاب (اللوكان رقم 33 و35). إضافةً إلى هذا، مزج أكثر من لون في لوك واحد جعلنا نتحمّس لانتقاء تصميم من هذه المجموعة في الخريف المقبل، لتنكيه الأيّام الباردة بلمسة مرحة ومنعشة.

يمكننا أن نشعر بالإنسانية في مجموعة فالنتينو للخياطة الراقية لخريف 2019 وذلك بفضل التفاصيل المزيّنة يدوياً مثل الأزهار في اللوك رقم 38، المصفوفة الواحدة تلوى الأخرى، مستغرقةً أكثر من 2000 ساعة لوضعها.  

من التصاميم ننتقل إلى الأكسسوارات التي تجلّت أيضاً فيها تفاصيل حالمة وملفتة. سيطرت الأحذية الشتوية التي أتت بألوان مختلفة على مجموعة Valentino للخياطة الراقية لخريف 2019. إضافةً إلى أن الصنادل كان لها حصّة بارزة من هذه المجموعة، حيث قُدّمت برباط شفاف ومقترنة بعقدة ملوّنة. من جهة أكسسوار الشعر، فلقد برزت التصاميم المبالغ بحجمها والمرفقة بتفاصيل ملفتة مثل الحبيبات الذهبية والشراشيب المنسدلة. أيضاً لفتتنا الأقراط الطويلة التي كمّلت إطلالات بعض عارضات الأزياء.

أخيراً، اختُتم عرض مجموعة Valentino للخياطة الراقية لخريف 2019 بإلقاء Pierpaolo Piccioli والحرفيين التحية على الحضور.

قد يهمك ايضا : 

إطلالة مُميزة لـ "ميغان ماركل" بمُجوهرات "اللؤلؤ النادر"

مُصممة الأزياء زينب حمود ملهمة باللؤلؤ الُلوَّن

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة valentino تصاميم تسلّط الضوء على استقلالية المرأة مجموعة valentino تصاميم تسلّط الضوء على استقلالية المرأة



GMT 14:51 2019 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

تعرف على طريقة تحضير سريعة لخبز متوم
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon