توقيت القاهرة المحلي 17:27:40 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ريال مدريد يرفض استغلال أزمة إنتر ميلان بسبب حكيمي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ريال مدريد يرفض استغلال أزمة إنتر ميلان بسبب حكيمي

نادي ريال مدريد الإسباني
مدريد - مصر اليوم

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية توصل ريال مدريد لاتفاق مع إنتر ميلان حول إعادة جدولة دفع المستحقات المالية في صفقة بيع النجم المغربي أشرف حكيمي في الصيف الماضي.

وكان إنتر ميلان قد تعاقد مع أشرف حكيمي من ريال مدريد مقابل 40 مليون يورو، على أن يتم تسديد هذا المبلغ بدفعات متفرقة، لكن حتى الآن لم يتمكن النادي الإيطالي من سداد أي دفعة للنادي الملكي، وذلك بسبب الأزمة المالية التي يعيشها النيراتزوري بسبب جائحة فيروس كورونا.  

ورفض ريال مدريد استغلال الظرف المالي الصعب الذي يعيشه إنتر ميلان في الوقت الراهن لمحاولة استعادة أشرف حكيمي الذي يقدم موسمًا استثنائيًا في الدوري الإيطالي.  

وقرر ريال مدريد التفاوض مع إنتر ميلان مجددًا حول إعادة جدولة الدفعات المالية وإعطاء المزيد من الوقت للفريق الإيطالي من أجل سداد المبلغ، وبالفعل توصل الناديين لاتفاق في الساعات الماضية بحسب ما أكدته الصحيفة المدريدية.  

وادعت بعض المصادر أن الريال وجه إنذار للإنتر يتضمن السداد الفوري للدفعة الأولى، لكن ماركا نفت هذه التقارير، وأوضحت أن النادي الملكي يقدر ظرف إنتر ميلان وتم الاتفاق على مواعيد جديدة للسداد وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن حل ريال مدريد الحالى يكمن فى استعاده سيرجيو ريجليون لاعب توتنهام هوتسبير الحالي، بعد رحيله عن صفوف الفريق الصيف الماضي، لكن هذا الحل يكلف خزينة الملكي 45 مليون يورو، أى أكثر بـ10 ملايين من المبلغ الذي تحصل عليه ريال مدريد فى رحيل اللاعب.  

ويوجد حل آخر أمام مسئولى الريال، حسب الصحيفة الإسبانية، يمكن فى اعتمادهم على الناشئين، خاصة فى ظل وجود أكثر من عنصر متميز، وعلى رأسهم فران جارسيا، وميجيل جوتيريز، لكن الأمر متروك الآن لزين الدين زيدان المدير الفني. ويستضيف ديبورتيفو ألافيس نظيره ريال مدريد فى العاشرة مساء اليوم، السبت، على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن مواجهات الجولة العشرين من منافسات الدوري الإسباني "الليجا"، لموسم 2020-2021، في لقاء يسعى من خلاله الفريقان لتحقيق الانتصار.

ويغيب عن ريال مدريد في لقاء اليوم كل من داني كارباخال وسيرجيو راموس بداعي الإصابة، بجانب المدير الفني الفرنسي زين الدين، الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا. ويسعى ريال مدريد إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، وذلك من أجل السعي للمنافسة على لقب المسابقة هذا الموسم، ومن أجل مصالحة جماهيره الغاضبة، بعد فقدان الفريق لقبين في أقل من أسبوع، بعد خسارة كأس السوبر الإسباني، ووداع مسابقة كأس ملك إسبانيا على يد فريق ديبورتيفو ألكويانو، الذي يشارك في دوري الدرجة الثالثة، وهو ما وضع زيدان في موقف حرج، حيث ستضطر إدارة الملكي لإقالته إذا استمرت النتائج على الوضع الحالي.

وخرجت الصحافتان الإسبانية والإيطالية للحديث عن أزمة بين ريال مدريد وإنتر ميلان، بعدما فشل الأخير في دفع الدفعة الأولى من قيمة انتقال حكيمي وقدرها 10 ملايين يورو. وأوضح وكيل ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، أشرف حكيمي، حقيقة الأزمة المثارة في الأيام الأخيرة حول عدم قدرة النيراتزوري على دفع قيمة انتقال المغربي إلى ريال مدريد.  

وتحدث الوكيل أليخاندرو كامانو، عن الأمر في تصريحات لصحيفة "ميرور"، وقال: "أزمة ريال مدريد مع إنتر ميلان بسبب مستحقات حكيمي؟ ما هذه الشائعات؟ لا أعرف أي شيء عنها، لم أتلق أي مكالمة من ريال مدريد".  

وأضاف في النهاية: "أشرف يقدم أداءً رائعًا مع إنتر ميلان، وهو يركز على مبارياته فقط ومشواره مع الفريق، هدفه هو الفوز ولا يفكر في أي شيء آخر". وصل الظهير الفرنسي إلى ريال مدريد في صيف 2019 وفي البداية كان من الصعب عليه التغلب على احتلال مارسيلو للمكانة الرئيسية، لكنه حصل على دعم زين الدين زيدان الذي أوصى بضمه، وشيئًا فشيئًا تولى المنصب الأساسي خاصة بعد انتهاء فترة الغلق بسبب كورونا في العام الماضي.

قد يهمك ايضا

سرغيو راموس يغيب مجددًا عن تمرين ريال مدريد

إيدين هازارد يقود هجوم ريال مدريد أمام ديبرتيفو ألافيش

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يرفض استغلال أزمة إنتر ميلان بسبب حكيمي ريال مدريد يرفض استغلال أزمة إنتر ميلان بسبب حكيمي



GMT 15:42 2024 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع
  مصر اليوم - اللون الذهبي يرسم أناقة النجمات في سهرات الربيع

GMT 19:21 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

اتحاد الكرة يشكل لجنة ثلاثية لمتابعة شؤون اللاعبين

GMT 11:47 2019 الثلاثاء ,17 كانون الأول / ديسمبر

وفاة والد الفنانة سهر الصايغ

GMT 20:10 2019 الخميس ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

قرارات جمهورية للرئيس السيسي

GMT 22:11 2019 الإثنين ,09 أيلول / سبتمبر

طارق يحيى يؤكد أن مرتضى منصور شخصية طبية وودودة

GMT 11:20 2019 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

بيومي فؤاد يصور فيلمه الجديد "بكرة" في الزمالك

GMT 15:35 2019 الخميس ,20 حزيران / يونيو

"أبل" تدرس نقل أعمالها في الصين إلى دول آسيوية

GMT 10:34 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

أسعار العملات العربية اليوم الأربعاء 19-6-2019

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

تسريحات شعر من وحي نادين نجيم في "خمسة ونصف"

GMT 14:30 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

50 هدفًا تفصل "ليونيل ميسي" عن عرش "بيليه"

GMT 10:11 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

الأهلي يواجه الزمالك 30 آذار في برج العرب دون جمهور

GMT 20:57 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

إعدام طالب جامعي شنقًا قتل مدرسًا في محافظة البحيرة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon