توقيت القاهرة المحلي 07:04:48 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تفسير رؤية الحمل في المنام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم -

المغرب اليوم

يحلم الكثير من الأفراد بالحمل سواء من الذكور أو الإناث، حيث أن الحلم بالحمل قد يكون له علاقة بتوليد أفكار جديدة بداخلك وإتخاذ إتجاهات جديدة في الحياة، وقد يكون له علاقة بالدخول في علاقات أو حوارات جديدة، فالحلم بالحمل في المنام له الكثير من التفسيرات والتي تعتمد على العديد من الوقائع في حياة المرأة والتي تجعل الحلم مختلف من شخص إلى آخر.

المغرب اليوم

تفسير رؤية الحمل في المنام ـ إذا حلمت المرأة الحامل بالحمل فأن هذا قد يرمز إلى القلق المسيطر عليها من عملية الولادة المقبلة أو الاهتمام بالطفل. ـ يشير حلم الحمل في الكثير من الأحيان إلى مجموعة عشوائية من المشاعر كالقلق. ـ إذا حلمت المرأة أنها حامل وهي غير حامل في الواقع وغير متزوجة، فأن هذا يعني سيطرة أفكار جديدة عليها أو الحصول على مهنة جديدة. ـ إذا حلمت المرأة أن بطنها مرتفعة جدًا، فأن هذا يعني أنها أصبحت جاهزة لحدوث التغيير في حياتها وأنه حان الوقت له. ـ إذا حلمت المرأة بالحمل وكانت متزوجة وتكرر الحمل فأن هذا تعبير عن الرغبة في الحصول على طفل. تفسير حلم الحمل للمرأة المتزوجة يختلف تفسير حلم الحمل للمرأة المتزوجة حسب إذا كان لديها أطفال قبل ذلك أم لا. ـ إذا كانت المرأة لم تنجب فأن هذا الحلم يشير إلى شدة التفكير في الأمر، وقد يكون بشرى بقرب الحمل، وعليها بالدعاء الدائم والمواظبة على الدين والتقرب من الله ليجازيها خير. ـ إذا كانت المرأة لا تنجب فأن هذا يعني قحط للسنة ونكد قد يصيب والدعاء في هذا الأمر يرفع الكروب. ـ إذا كانت المرأة الحالمة بحلم الحمل لديها أطفال قبل ذلك فأن هذا يعني زيادة في الرزق وسعة في العيش وأحداث جديدة في الحياة. ـ إذا تكرر الحلم بالحمل للمرأة التي لديها أطفال فأن هذا يشير إلى اقتراب حمل جديد. تفسير حلم الحمل للعزباء ـ يدل الحلم بالحمل للفتاة العزباء على بشارة الخير والتمسك بالدين. ـ إذا حلمت الفتاة البكر بالحمل في بطنها فأن هذا يشير إلى خير وبشرى سارة في الطريق إليها. ـ تدل رؤية الحمل للرجل أو للمرأة على النعمة ومال الدنيا بقدر اتساع عنق الرحم . ـ فسر النابلسي حلم الحمل للعزباء غير المتزوجة بأنه يدل على نكد يصل إلى أهلها بسببها، وربما يدل على سوء يحدث في محلها إذا كانت تعمل بالتجارة من سارق أو حريق. ـ إذا حلمت الفتاة العزباء بالحمل في تفسير النابلسي فأن هذا قد يشير إلى أنها قد يعقد عليها بالزواج من لم يكن يستحقها إذا كانت ذات خلق ودين. ـ يدل حلم الحمل للفتاة العزباء على نزول بكارتها قبل زواجها بأي سبب وقد يكون بمصيبة فلتتقي الله في دينها ودنياها. تفسير حلم الحمل للرجال ـ إذا حلم الرجل بالحمل فأن هذا يدل على هم ثقيل خفي عن الناس، يخاف ازدياده وظهوره، ويعني زيادة لصاحب الرؤيا ذكرًا كان أو أنثى. ـ إذا حلم الشخص أنه يرى نفسه حاملًا فأن هذ يدل على الزيادة في ماله وعزه، وهو صالح للنساء والرجال. تفسير رؤية الرجل لامرأة حامل في المنام ـ إذا حلم الرجل أنه يرى إمرأة حامل في المنام فأن هذا يدل على الهم والنكد، أو على العشق والهيام، أو أن الرجل سيهلك نفسه، وقد يشير إلى الموت والدفن لشخص غريب. ـ إذا حلم الرجل أنه يرى زوجته حامل فأن هذا يشير إلى أنه يرجو خير من الدنيا. ـ إذا رأى الرجل إمرأته حامل وهي راغبة في الحمل، فأن هذا يعني أنه سيصلها بشرى سارة لها، ويتحقق لها حلم الأمومة. تفسير حلم الحمل والولادة ـ يشير حلم الولادة في المنام إلى التخلص من مشكلة، ومن رأت أن بطنها منتفخ فأن هذا دليل على قرب حدوث التغيير في حياتها. ـ إذا حلم الشخص أنه يرى زوجته أنجبت ولد في المنام فأن هذا يعني أنه سينال الرزق الوفير، ومن رأت أنها ولدت ولدًا فأن هذا يعني أنها ستلد بنتًا.

تبقى مواقع التواصل الاجتماعي متنفسًا لهنّ للتواصل مع متابعينهنّ

"الكاجول" يُسيطر على إطلالات النجمات في زمن "كورونا"

واشنطن ـ مصر اليوم

GMT 16:22 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

رؤية الميت في المنام

GMT 16:20 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

تفسير رؤية السجاد في المنام

GMT 14:41 2020 السبت ,15 شباط / فبراير

الحلم : رؤية الرضيع في المنام لابن سيرين

GMT 08:08 2020 الجمعة ,14 شباط / فبراير

الحلم: رأيت كأني نائمة على سريري. وفجأة رنّ الهاتف الأرضي، فاستيقظت ووجدت الهاتف على سريري، وكان لونه أسود وكنت انا مستغربة واتساءل من أحضره الى هنا؟ وكنت أريد ان اقفل السماعة، لاني كنت اعرف أن المتصل هو خطيبي. ولكني سمعت صوت صديقتي بشرى. فرفعت السماعة وكانت تتحدث وكأنها حزينة بسبب أمر زواجها، وكان أخي محمود يقف بباب الغرفة، فخجلت منه لأني أتكلم بالهاتف في وقت متأخر، ثم أخذت أتكلم بالهاتف في وقت متأخر، ثم أخذت أتكلم بصوت عال ليعرف أنها صديقتي بشرى. وكانت بشرى تتكلم عن رسالة وصلت اليها من رجل تقدم لخطبتها، بينما أنا أنصحها بالا تهتم للأمر، ثم بدا لي وكأن الرجل الذي بعث الرسائل موجود في بيتنا، وكان يجلس الى جانب زميل من زملاء العمل قريب جداً منّي وكأنه اخي. ثم تحوّل الأمر الى اني رأيت نفسي ومعي بشرى في سيارة، زكنّا في طريقنا الى الأراضي المقدسة لأداء مناسك العمرة. وتذكرت اني لم اسلّم على شقيقي محمود، لأنه راجع من السفر. فقلت: لا بأس، لن أتأخر وسأرجع قبل أن يعود ويسافر. ثم رأيتني في مكان يشبه قصور الملوك. وكانت الأرض خضراء. وأمامي قافلة فيها رجال يركبون جمالاً وخلفهم قطع اغنام كبير ومعهم رعاة. وكان هناك رجلان يتحدثان ويقولان إنه بعد الصلح لن يكون هناك قطّاع طرق. وكان هناك جامع أو قصر، لا ادري، وكنت مستمتعة بالخضرة وأقول في نفسي: سبحان الله، هل أفوز بالجنّة واكون في مثل هذه الجنان؟ ثم بدا لي وكأن هناك دوائر على الأرض. وكان الناس يجتمعون من كل صوب. وفي الوسط رجل يوجههم ويقول لهم: "اجلسوا هنا وهنا" فتجمع الناس حوله وكانوا يلعبون بالـ "دعبل" (كرة زجاجية صغيرة يضربونها على مجموعة أخرى هكذا) فكان الرجل يتلو آية قرآنية فيصيب الهدف. وجاء الدور على رجل مُسنّ، فقال لي" "قولي "فآخذه آل فرعون" فقلت: "فأخذه أهل فرعون". فأصاب الهدف وصحوت من النوم، فما تأويل هذه الرؤيا الغريبة؟
  مصر اليوم -
 
Egypt-today

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon