توقيت القاهرة المحلي 18:51:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -
أخبار عاجلة

كشري يحفز لاعبي الإنتاج الحربي بالجلسات النفسية قبل مواجهة وادي دجلة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كشري يحفز لاعبي الإنتاج الحربي بالجلسات النفسية قبل مواجهة وادي دجلة

كشري يحفز لاعبي الإنتاج الحربي بالجلسات النفسية قبل مواجهة وادي دجلة
القاهرة - مصر اليوم

يكثف أحمد كشري المدير الفني للإنتاج الحربي جلساته النفسية مع لاعبيه خلال فترة توقف الدوري بغية تجهيزهم لمواجهة وادي دجلة عقب عودة المسابقة وهي المباراة التي تمثل تحدياً من نوع خاص في مسيرة إنقاذ الفريق من قاع الجدول في ظل تقارب النقاط بين الفريقين ، وحرص كشري علي مطالبة لاعبيه بنقل الانتفاضة التي قدموها في المباريات الودية للمباريات الرسمية لتدشين عهد جديد للفريق.

ويواصل فريق الإنتاج الحربي، تدريباته اليومية  بملعبه عقب نهاية معسكر الإعداد والمباريات الودية، حيث يخوض الفريق المرحلة الأخيرة من الاستعداد لمواجهة وادي دجلة، المقرر لها 2 أبريل المقبل باستاد الأهلي والسلام في الجولة الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز، بعدما اختتم الإنتاج معسكره المغلق بالإسماعيلية وعاد للقاهرة صباح الأربعاء الماضي.

ورفض أحمد كشري فكرة إقامة مباريات ودية جديدة لفريقه خلال فترة توقف الدوري مفضلا الاكتفاء بالتدريبات اليومية خلال الفترة المقبلة، وكان الإنتاج الحربي قد فاز في أولي ودياته علي مصر المقاصة بهدفين دون رد، والتي أقيمت بالقاهرة قبل السفر لمعسكر الإسماعيلية ثم واجه القناة وتعادل بهدف لكل فريق، ثم فاز علي الإسماعيلي بهدف دون رد بمعسكره بالإسماعيلية ثم واجه طلائع الجيش عصر الأربعاء علي استاد جهاز الرياضة العسكري في آخر الوديات وفاز بثلاثية أهداف دون رد.

ويقبع الإنتاج الحربي في المركز الأخير بجدول الدوري برصيد 10 نقاط بعدما خاض 15 مباراة فاز في مواجهتين وتعادل في 4 وخسر 9 لقاءات وسجل لاعبوه 12 هدفاً وتلقت شباكه 29 هدفاً وما زال لديه لقاء مؤجل.

وخاض كشري فترة إعداد مع الإنتاج الحربي خلال فترة توقف مباريات فريقه بالدوري والتي تصل لمدة 26 يوما، بعدما خاض مباراته الأولي مع الفريق أمام الاتحاد السكندري، والتي خسرها بهدفين دون رد بالجولة الـ15 للمسابقة، والتي أقيمت علي استاد الإسكندرية.

وعقد خالد مهدي مدير الكرة في الإنتاج الحربي اجتماعاً مع لاعبي فريقه طالبهم خلاله بالالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، مشدداً علي ضرورة عدم خلع الكمامة وتفادي الجلسات المزدحمة بينهم حتي لا يتكرر السيناريو الذي واجه الإنتاج الحربي في فترة إعداد الموسم الماضي حينما أصيب 18 لاعبا بكورونا في معسكره المغلق بشرم الشيخ، بجانب إصابة مختار مختار مدرب الفريق وقتها، وودع الإنتاج الحربي بطولة كأس مصر من دور الـ32 بالخسارة من كوكا كولا بهدف دون رد في الوقت القاتل من ركلة جزاء.

كشري تلقي عروضًا تدريبية كثيرة من فرق بالقسم الثاني لكنه رفض انتظارا لفرصة للعمل بالدوري الممتاز، حتي جاء رحيل حمادة صدقي عن الإنتاج ليتولي تدريب الفريق، وكان حمادة صدقي قاد تدريب الإنتاج الحربي في 7 مباريات، فاز في مباراة واحدة وخسر 4 أربع مباريات، وتعادل في مباراتين.

قد يهمك أيضًا

الإنتاج الحربي يدخل معسكرا مغلقا بالإسماعيلية اليوم استعدادا لوادي دجلة

الإنتاج الحربي يختتم استعداداته لمواجهة إنبي

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كشري يحفز لاعبي الإنتاج الحربي بالجلسات النفسية قبل مواجهة وادي دجلة كشري يحفز لاعبي الإنتاج الحربي بالجلسات النفسية قبل مواجهة وادي دجلة



GMT 12:46 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

أغلى المنتخبات المشاركة في كأس العرب 2021

GMT 11:35 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

أبل تطرح تحديث watchOS 7.4 لساعتها الذكية

GMT 15:44 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

تفاصيل أزمة جديدة بين الأهلي واتحاد الكرة المصري

GMT 03:38 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

"Galaxy M42" أرخص هاتف ذكي من سامسونج يدعم 5G

GMT 03:41 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

لاب توب وحاسوب لوحي ضد الكسر من "آيسر"

GMT 03:44 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

خدمة جديدة عبر تطبيق أوبر حجز لقاح كورونا

GMT 03:49 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواتف ألكاتيل 1S الفرنسية تعود بسعر اقتصادي
?php include('dll-map/google-ad-responsive.php');?>
 
Egypt-today
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon