اللواء أنور سعيد

أصيب سائق "توكتوك" وتاجر أغنام بجروح نافذة في البطن، وتهتك فى الأمعاء، وقطع في فروة الرأس، خلال مشاجرة بسبب معاكسة فتاة، في قرية طحانوب، التابعة لمركز شبين القناطر، في محافظة القليوبية.

وتلقى مدير أمن القليوبية، اللواء أنور سعيد، إخطارا بالواقعة، وبالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من محمد. ر، 25 سنة، سائق توك توك، ومقيم في طحانوب، مصاب بجرح قطعي نافذ في البطن وتهتك في الأمعاء، وتم تحويله إلى مستشفى بنها الجامعي، وأحمد. ع، 34 سنة، تاجر أغنام، ومقيم في القرية ذاتها، مصاب بجرح قطعي غائر في فروة الرأس، وآخر في الساعد واليد اليمنى، وذلك لحدوث مشاده كلامية بينهما، لقيام الثاني بالتحرش لفظيًا بشقيقة الأول، وتطور الأمر إلى مشاجرة تعدى خلالها الأول على الثانى بالضرب بسلاح أبيض (سكين) كان في حوزته، محدثًا ما فيه من إصابات، إلا أن الثاني تمكن من استخلاص السلاح من يده، والتعدي عليه به محدثًا إصابته المشار إليها.

وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شبين القناطر من توقيف طرفي المشاجرة، والسلاح المستخدم، وبمواجهتهما تبادلا الاتهامات فيما بينهما، بتعدي كل منهما على الآخر بالضرب. وحُرر عن ذلك المحضر رقم 15183 جنح مركز شبين القناطر، لسنة 2017.