مديرية أمن القليوبية

تمكّنت مديرية أمن القليوبية من توقيف تشكيل عصابي قام بسرقة 190 ألف جنيه كانت بحوزة تاجر في العبور، وتحرر محضرًا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق . 

تلقى مدير المباحث الجنائية، اللواء علاء سليم، إخطارًا من رئيس فرع البحث الجنائي، العميد عبد الله جلال، بورود بلاغ لقسم العبور من "سعيد خ" 55 عامًا، تاجر قطع غيار، ومقيم في العبور، أنه عقب صرفه مبلغ 190 ألف جنيه من أحد البنوك في المدينة، وتوجهه إلى مسكنه وترك المبلغ في حقيبة السيارة خاصته، وعقب خروجه، فوجئ بكسر زجاج السيارة والاستيلاء على الحقيبة وبها المبلغ المالي، ولم يتهم أحد بذلك .

وبإجراء التحريات تمكّن توقيف مرتكبي الحادث وهم كل من "محمد ط"، وشهرته "محمد دولار" ، 48 عامًا عاطل، و"عاصم م" عاطل، و"محمد ع"31 عامًا عاطل، واللذين يكونون فيما بينهم تشكيلاً عصابيًا بزعامة الأول تخصص في تتبع رواد البنوك وسرقة ما يحوزونه من أموال .

وعقب تقنين الإجراءات، والتنسيق بين قطاعي مصلحة الأمن العام، تم استهداف المتهمين وأمكن توقيفهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وارشدوا عن السيارة المُستخدمة في الواقعة، وجارى تطوير مناقشة المتهمين عن نشاطهم الإجرامي وعما ارتكبوه من حوادث مماثلة، كما تحرر عن ذلك المحضر رقم 3788 جنح قسم العبور لعام 2017.