مباحث التموين

نفّذت مباحث التموين في القليوبية بالاشتراك مع مديرية التموين، حملة تموينية متنوعة على مدينة شبين القناطر، وأسفرت الحملة عن ضبط 3 مصانع غير مُرخصة وسلع منتهية الصلاحية، تم التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى مدير أمن القليوبية اللواء محمد توفيق حمزاوي، إخطارًا من العميد خالد المحمدي مدير مباحث التموين في القليوبية، بقيام ضباط مباحث التموين بالاشتراك مع مديرية التموين في حملة تموينية في شبين القناطر، أسفرت الحملة عن ضبط قضية في مجال سلع غذائية بدون بيانات، وألقى القبض على "سمير"، وذلك لحيازته واستخدامه سلعًا غذائية بدون بيانات تفيد محتوى العبوة وتاريخ الإنتاج والصلاحية وتم ضبط 20 كغم زيت طعام بدون بيانات.

وضبط 3 قضايا في مجال إدارة مصانع بدون ترخيص، وألقي القبض على" علاء س، صاحب مصنع حلاوة شرقية وذلك لاستخدامه علامة تجارية غير مسجلة ( الأندلس )، وتم ضبط" 1 طن عسل جولوكوز  500 كغم سكر، 260 كغم سمن نباتي، 500 علبة حلاوة شرقية زنة العلبة 5 كغم منتج نهائي، محمد ع، وأحمد ع، وذلك لإدارتهم المصانع بدون ترخيص. وضبط قضية في مجال تجميع سلع تموينية، وألقي القبض على "غيطاني ص"، وذلك لحيازته وعرضه للبيع سلع تمونية ( زيت ) مدعم من قبل الدولة والذي يتم توفيره وتجميعه من البدالين التموينيين وتم ضبط 50 كغم سكر خاص بوزارة التموين، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.