مدير أمن القليوبية اللواء أنور سعيد

قُتل شخص وأصيب ثلاثة آخرون، خلال مشاجرة باستخدام الأسلحة النارية، بسبب الخلاف على حفرة في موقع إنشائي، في الطريق الإقليمي لإي ناحية عزبة أبو رجب، في مركز قليوب، التابع لمحافظة القليوبية.

وتلقى مدير أمن القليوبية، اللواء أنور سعيد، إخطارًا بورود بلاغ إلى مركز شرطة قليوب، بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ووجود متوفى ومصابين، في منطقة جسر أم بيومي، في موقع إنشائي في الطريق الإقليمي.

وبالانتقال والفحص، تبين حدوث المشاجرة بين سالم. م، 38 عامًا، خفير خصوصي، وأحمد.م، 37 عامًا، ومحمود. م، وسعيد. م، مصاب بطلق ناري في البطن والساق، وتم حجزه في مستشفى معهد ناصر، بصحبة الحراسة اللازمة، من جهة، وفيصل.ع، مصاب بطلقات نارية في أجزاء متفرقة في الجسم، وتوفي متأثرًا بإصابته، وحُجز في مشرحة مستشفى النيل، تحت تصرف النيابة، ومصطفى. ح، مصاب بطلق ناري في الفخذ الأيمن، ومحمود. م، مصاب بطلق ناري في الساق اليسرى، بالإضافة إلى رضا. ك، من جهة أخرى.

ونشبت المشاجرة بسبب وجود خلافات سابقة بين الطرفين، نتيجة نزاع على حفرة في موقع إنشائي في الطريق الإقليمي، في منطقة جسر أم بيومي، حيث حصل الطرف الثاني على الحفرة منذ سبعة أشهر، كان الطرف الأول يرغب في استعادتها. وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة في مكان الواقعة، لملاحظة الحالة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتوقيف المتهمين الهاربين. وحُرر عن ذلك المحضر رقم 8199، جنح مركز قليوب لسنة 2017.