اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية

شهد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، حملة مكبرة لإزالة المباني المخالفة بالتنسيق بين المحافظة ومديرية أمن القليوبية.

 حيث تابع المحافظ إزالة  مبنى مخالف مكون من 7 طوابق خرسانيه على مساحة 1680م2؛ ليصل إجمالي  الحالات التي تم إزالتها خلال الفترة من يوم الاربعاء الموافق10/6/2020 حتى اليوم  السبت الموافق 13/6/2020 بمدينة بنها عدد 7 مباني مخالفة علي مساحه 6400 م2 جميعها بالمسلحات الخرسانية.

تمت الحملة بحضور اللواء هشام خشبه السكرتير العام المساعد واللواء حسن عليوه مساعد مدير الأمن  والعقيد حازم عفت  مأمور قسم ثاني بنها والمهندس/علي عبد الستار رئيس مجلس مدينه بنها وعلي إمام وحماده وهدان نائبي رئيس مجلس مدينة بنها.

من جانبه، أكد المحافظ أنه يتابع  يوميًا عن كثب جهود إزالة التعديات على مخالفات البناء بكافة أشكاله، مشددًا على ضرورة استمرار الوحدات المحلية في سرعة الإزالة الفورية لأي مخالفة سواء على أملاك الدولة أو الخاصة، وتحويل المخالفين للنيابة العسكرية لاتخاذ اللازم في هذا الشأن.

وأشاد المحافظ، بدور رجال الشرطة والأجهزة الأمنية التي توفر الحماية الكاملة لحملات الإزالة التي يقوم بها الجهاز التنفيذي بالتنسيق مع مسئولي جهات المحافظة.

قد يهمك أيضًا:

السيطرة على حريق نشب في مزرعة دواجن بطوخ

العثور على مسن مقتولا في شقة بالقليوبية