كوبري ميت حلفا المنهار

 قرر رئيس نيابة قليوب أحمد الجيلاني، انتداب لجنة من هيئة الطرق لفحص سلامة كوبري ميت حلفا المنهار وتقدير التلفيات ومدى إمكانية رفعه مرة أخرى من عدمه في نفس مكانه كذلك فحص سلامة الجزء الأخر من الكوبري في الاتجاه القادم من بنها إلى شبرا الخيمه.

كما أعلنت النيابة التحفظ على السيارة المتسببه في الحادث، وقائدها لعدم التزامه بالحدود المسموح بها للارتفاع والسرعة الزائدة، وتعريضه حياة الأخرين للخطر وتعطيل الحركه المرورية.

وكانت الحركة المرورية بطريق بنها – شبرا الخيمة، تعطلت فى الاتجاهين إثر انهيار كوبرى المشاه في ميت حلفا بمدينة قليوب  بعد تصادم مقطوره سيارة نقل ثقيل، به دون وقوع أي خسائر بشرية، انتقلت قوات الأمن والمرور إلى مكان الحادث، وجاري رفع الكوبري لفتح الطريق.

وتلقى مدير أمن القليوبية اللواء محمد توفيق حمزاوي، إخطارًا من مدير إدارة المرور في القليوبية اللواء محمد درويش، يفيد بوقوع كوبرى مشاه ميت حلفا، وتعطل الزراعى تمامًا وتسبب ذلك في شلل مروري بطريق إسكندرية الزراعي، تبين أن أثناء مرور سيارة نقل بمقطورة على الطريق اتجاه شبرا الخيمة بنها، اصطدمت بالكوبري فسقط على المقطورة، حيث توقفت السيارة قبل أن يسقط الكوبري على الأرض، وظل معلقًا على المقطورة الخاصة بالسيارة، وتم رفع الجزء الذي صدمته السيارة، وتم فتح الطريق مرة أخرى أمام حركة السيارات.