حزب الأحرار الاشتراكيين

عُقد اجتماع بين مختار القاضي أمين عام حزب الأحرار الاشتراكيين وجمال البنديري أمين حزب حماة الوطن في شمال سيناء، حيث تم الاتفاق على تحالف الحزبين في انتخابات المحليات المقبلة وذلك في أول تحالف حزبي استعدادًا لانتخابات المحليات المقبلة فى شمال سيناء.
 
وصرّح مختار القاضي أمين عام حزب الأحرار الاشتراكيين أنه تم الاجتماع في مقر حزب حماة وطن بالعريش بحضور المهندس حسن الحلواني مرشح البرلمان السابق، حيث تم الاتفاق علي الدخول في تحالف حزبي بين الحزبين لتكوين قوة واحدة خلال الانتخابات المحلية .
 
 مشيرا الى أن ذلك يأتي ضمن عدد من التحالفات التي سيتم الاعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة بين الأحزاب والقوى السياسية المختلفة .

ومن جانبه أعلن جمال البنديري أمين حزب حماة الوطن عن ترحيبه بالتحالف الجديد بين الحزبين ، والذي يعتبر تحالفا ضمن تحالفات تم الاتفاق عليها علي مستوى الجمهوريه تضم 24 حزبًا سياسيًا .

ومن جهة أخرى قرّر مختار القاضي خلال الاجتماع ( باعتباره منسقا عامًا لجبهة " شارك مصر أهم " في المحافظة أن يتولي جمال البنديري أمين حزب حماة الوطن منصب وكيل المنسق العام لجبهة "شارك مصر اهم" على مستوى محافظة شمال سيناء ، واختيار المهندس حسن الحلواني ضمن تشكيل الجبهة علي مستوى المحافظه .. وقد رحبت هيئة مكتب جبهة "شارك مصر أهم" وجميع أعضاء الحزبين بهذا التحالف .