المنتخب الوطني

احتفلت محافظة شمال سيناء بتأهل المنتخب الوطني الأول كرة القدم لكأس العالم عقب غياب 28 عامًا، عقب فوزه علي منتخب الكونغو بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما في إستاد برج العرب بالإسكندرية.

ونظم أهالي محافظة شمال سيناء مسيرات جابت مختلف الشوارع والميادين، رافعين أعلام مصر، ومرددين الهتافات الحماسية من بينها: "مصر.. مصر.. تحيا مصر" بجانب ترديد الأغنيات الوطنية، فرحًا بحلم التأهل لكأس العالم.

كما قامت المحال التجارية والنوادي الرياضية والكافتريات في إذاعة الأغان الوطنية عبر مكبرات الصوت..فيما قام عدد كبير من المواطنين بتوزيع المشروبات بالمجان علي المارة.

من جانبه أكد اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، أنه علي ثقة في تحقيق الفوز في مباراة المنتخب مع نظيره الكونغولي..مشيرًا إلي أن الفراعنة قدموا أداءً متميزًا خلال المباراة الصعبة..مهنئًا الشعب المصري وأهالي محافظة شمال سيناء بهذا الفوز الغالي في شهر الانتصارات..كما وجه المحافظ التحية للمنتخب الوطني بالفوز الكبير ورسم البسمة علي شفاه المصريين.

وتأهل المنتخب المصري لكأس العالم عقب تغلبه علي نظيره الكونغولي بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة ، بالمجموعة الخامسة ، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، على ملعب برج العرب في محافظة الإسكندرية