اللواء السيد عبد الفتاح حرحور

قام اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء بزيارة المرضى في مستشفى العريش العام لتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك وللاطمئنان على توفير الرعاية الصحية لهم. وكان في استقباله الدكتور رمضان توفيق اسحق وكيل مديرية الصحة ، الدكتور أحمد عبد الفتاح مدير مستشفى العريش السابق ، الدكتور محمد أنيس المدير الجديد ، أطباء برتوكول الجامعات ، عدد من الأطباء والعاملين في المستشفى وأهالي المرضى .
وقد تجول المحافظ فى مختلف الأقسام .. حيث هنأ المرضى وأسرهم بالعيد ومنحهم عيديات .. متمنيا لهم سرعة الشفاء ، وأصدر توجيهاته للأطباء المعالجين بضرورة توفير كافة أوجه الرعاية اللازمة حتى يمن الله عليهم بالشفاء العاجل .وأكد المحافظ عقب الزيارة أن زيارته للمرضى فى الأعياد والمناسبات للشد على أيديهم وتهنئتهم بتلك المناسبات ، وللاطمئنان على حسن الرعاية المقدمة لهم .. مشيرا الى أن من عادات وتقاليد المصريين زيارة المرضى ، وكذلك ديننا الاسلامي الذي يحض على زيارة المريض .
وأعلن أن هناك زيارات لباقي المستشفيات المركزية على مستوى المحافظة من قبل رؤساء مجالس المدن والعلاقات العامة واللجان المختلفة للتهنئة بالعيد وللوقوف على أوجه الرعاية الطبية المقدمة للمرضى .