حبس سائق توكتوك

أمرت نيابة الدخيلة، في محافظة الإسكندرية، الخميس، بحبس سائق "توكتوك" وزوجته، لقيامهما بقتل طالب، لسرقة هاتفه المحمول، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة القتل العمد، والسرقة بالإكراه وبدأت الواقعة بتلقي المقدم ياسر القطان، رئيس مباحث قسم شرطة الدخيلة، بلاغًا يفيد بالعثور على جثة س. م، أعلى الرصيف بشارع العوضي، في منطقة البيطاش، مصابة بجرح طعني في الصدر من الناحية اليسرى، كما اكتشف والده سرقة هاتفه المحمول.

وكلفت مديرية الأمن إدارة البحث الجنائي بكشف غموض الحادث، وتوقيف الجاني، وتم وضع خطة بحث، بمعرفة اللواء شريف عبدالحميد، بالتنسيق مع فرع الأمن العام في الإسكندرية، أوكل تنفيذها إلى فريق بحث برئاسة رئيس قسم المباحث الجنائية، وضباط وحدة مباحث قسم شرطة الدخيلة، وجرائم النفس، وتوصلت جهود البحث إلى تحديد مرتكبي الحادث، وهما م. س، 28 عامًا، سائق مركبة "توكتوك"، ومقيم في دائرة قسم ثاني الرمل، ومحكوم عليه في قضية مخدرات، غيابيًا، بالسجن لمدة ثلاث سنوات

وزوجته ص. ع، 24 عامًا، ربة منزل وأوقفت قوات الأمن المتهمين، واعترفا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة. وأضافا أنهما أثناء سيرهما بـ"التوكتوك" في شارع الحنفية، شاهدا المجني عليه يسير بمفرده، ويتحدث في هاتفه المحمول، فتعقبه الأول، بينما كانت الثانية تنتظره في "التوكتوك" لمراقبة الطريق، حتى دخل إلى أحد الشوارع الجانبية، فقام المتهم بطعنه باستخدام "مفك" كان بحوزته، محدثًا إصابته التي أودت بحياته. وسرق هاتفه المحمول، ثم فرا هاربين وبإرشادهما، تم ضبط الهاتف المحمول والمفك المستخدم في الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأحيل إلى النيابة العامة، التي قررت حبسهما.