مستشفى الطوارئ

قرر المستشار مهاب عبد الغفار عبد الغنى، قاضي المعارضات بمحكمة طلخا الجزئية بالدقهلية، اليوم الأحد، استمرار حبس المتهم في واقعة قتل الطفل الإيطالي بقرية ميت الكرماء التابعة لمركز طلخا في محافظة الدقهلية 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكان ضباط المباحث بمديرية أمن الدقهلية، نجحوا في كشف لغز العثور على جثة طفل من قرية ميت الكرماء التابعة لمركز طلخا، مقتول داخل شيكارة عقب اختفائه 3 أيام بعد عودت لأول مرة من إيطاليا مع والديه لقضاء إجازة مع عائلتهم، بحسب بيان أمني.

حيث تلقي اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مجدي القمري، مدير المباحث بوصول استغاثات من بعض الأهالي بقرية ميت الكرماء دائرة المركز بانبعاث رائحة كريهة من داخل أحد المنازل.

تم إخطار النيابة العامة بالواقعة والتي انتقلت وناظرت الجثة وقررت نقلها لمستشفى الطوارئ بالمنصورة وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

وأسفرت جهود فريق البحث إلى أن مرتكب الواقعة المدعو "أحمد ش. ع - 33عاماً" مالك المنزل الذى عثر بداخله على جثة الطفل وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة وأكد أنه كان يبحث مع أسرة الطفل عنه حتى لا ينكشف أمره.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 25 أحوال المركز لسنة 2017