الدكتور أحمد الشعراوي

زار الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، صباح الاثنين، مؤسسة التكافل الاجتماعي في المنصورة، وشهد المحافظ، عقد قران إحدى بنات المؤسسة وكيلا عنها وقدم الى العروسين هدية عينية ونقدية.

وقرر المحافظ، منح مبلغ ٥٠٠ جنيه تودع في دفتر توفير كل بنت في المؤسسة، كما قرر صرف مكافأة شهر للعاملين بها، وتفقد الشعراوي، المؤسسة وكلف بالبدء الفوري في تطويرها ،على ان تكون عملية صيانة شاملة تشمل رفع كفاءة الحوائط والأرضيات والدهانات والكهرباء والاضاءة والتهوية مشددا على ألا تعوق أعمال التطوير اقامة أو سير حياة البنات.

وكلف أحمد الشعراوي، رئيس حي غرب بتطوير حديقة المؤسسة وتنويع الاشجار بها، تطوير المكتبة، وشدد المحافظ، على اهمية توفير الدعم المعنوي لبنات المؤسسة مؤكدا على أنه يوفر كل الدعم المادي المطلوب لهم والدار.

وأضاف محافظ الدقهلية، أنه علينا جميعا أفراد ومنظمات مجتمع مدني وجمعيات مشاركة ابناء وبنات المؤسسات الاجتماعية مناسباتهم ومشاركتهم آمالهم فهم أبناؤنا ولن نتخلى عنهم وانه لم يشعر براحة مثلما شعر بها اليوم في زيارته ووجوده بالمؤسسة، واكد على أنه سيزور المؤسسة شهريا وسيزور كل أسبوع دار بنطاق المحافظة مشددًا على أهمية تعليم ابناء المؤسسات ودور الرعاية