الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية

شارك الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، اليوم، طعام الإفطار مع جنود وأفراد معسكر قوات الأمن بسندوب يرافقه الدكتور أحمد الشعراوي المحافظ السابق.

وكان في استقبال المحافظين اللواء زكي صلاح مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا، واللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، وبحضور اللواء عاطف المصري مدير الأمن المركزي، واللواء حسام عبد الواحد مدير الأمن الوطني، واللواء ياسر دنيا رئيس الرقابة الإدارية، واللواء محمد شرباش مدير المباحث الجنائية، والعميد السيد منصور قائد قوات التأمين والعقيد محمد عبد الجليل مدير المخابرات الحربية والعقيد أحمد صلاح المستشار العسكري للمحافظة والعقيد ممدوح الحصي مدير إدارة المرور.

وقال محافظ الدقهلية، إننا نعيش في أمن وأمان بفضل جهود وتضحيات أجهزة الأمن بمختلف فروعها وإن الشعب المصري كله يقدر الدور الكبير الذي يقوم به رجال الأمن وأجهزة الشرطة باختلاف أفرعها التي تحمي الجبهة الداخلية للوطن وتتصدى لأي عدوان أو خروج عن القانون، وقال نعتز بدور قوات الأمن في الدفاع عن الوطن فأنتم درعه وحصنه وأمانه ومصر بخير بجهدكم وبما تبذلونه. 

وأضاف أن سعادته بوجوده مع أفراد ورجال الأمن بالغة فهم العيون الساهرة على أمن وأمان الوطن، وأضاف أن التجنيد شرف لكل مصري ورجولة وكفاح وقال: "أحييكم أيها الجنود فأنتم شرف مصر ووجودنا معكم شرف لنا فأنتم درع الوطن".

ومن جانبه أكد اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، على تقديره لجهود محافظ الدقهلية وترحيبه لوجوده بين أبنائه من رجال وأفراد الشرطة وأضاف أن الجميع يقدر تضحيات وعطاء جهاز الشرطة وقوات الأمن ودورهم في حفظ الأمن والأمان في ربوع مصر.

شارك في الإفطار المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة، والمحاسب سعد الفرماوي السكرتير العام المساعد، والشيخ طه زيادة وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية والشعبية والسياسية بالمحافظة. 
قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ  
"سعد الفرماوي" سكرتيرا عاما مساعدا في محافظة الدقهلية
محافظ الدقهلية يكرّم 35 لاعبا باستاد المنصورة بعد تحقيقهم بطولات دولية