اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قرارًا بغلق 10 مراكز صحية وعيادات تخصصية ومعمل للتحاليل الطبية في نطاق المحافظة لإدارتها دون ترخيص  . 

وقد أكد المحافظ أن قرارات الغلق جاءت عقب حملات التفتيش التي قامت بها مديرية الصحة بالتعاون مع أجهزة المحافظة على المنشآت الطبية خلال الشهر الماضي؛ حيث أسفرت عن غلق مركز غسيل كُلوى في مدينة 6 أكتوبر و3 مراكز لعلاج الإدمان ومعمل تحاليل فى منطقة هضبة الأهرام ومركز للصحة النفسية فى منشأة القناطر ومركز للتخسيس فى مدينة البدرشين ومركز للعلاج الطبيعي فى أرض اللواء بحي العجوزة وعيادات تخصصية بمنطقة المطبعة بفيصل وحدائق الأهرام لإدارتها دون ترخيص وعدم وجود فنيين .

اقرأ أيضًا:

طلاء 50 عقار كمرحلة أولى بلون موحد في الجيزة

ووجه راشد الدكتورة هناء سرور مديرة مديرية الصحة ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالمتابعة المستمرة للمراكز الصحية الكائنة بنطاقهم وغلق أية منشأة مخالفة للشروط الصحية وغير حاصلة على التراخيص اللازمة لمزاولة المهنة، مؤكدا أن الحملات التفتيشية تهدف إلى تطبيق أعلى المعايير الصحية في كافة المنشآت الطبية وتقديم الخدمات بصورة جيدة للمواطنين .

كما أكد المحافظ أنه يتم قطع المرافق عن المنشآت المخالفة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أصحابها والمرور الدوري عليها للتأكد من عدم تكرار فتحها .

قد يهمك أيضًأ:

انطلاق الحملة القومية لمكافحة الأنيميا والتقزم والسمنة في مدارس الجيزة

توقف حركة المرور بالطريق الصحراوى الشرقى بسبب حادث تصادم وإصابة4أشخاص