ر الفنان حميد الحضري

قرر الفنان حميد الحضري الترويج للسياحة في مدينة شفشاون بإطلاقه لأغنية "ثنائية" برفقة الفنان الإسباني "أندريه الين "بعنوان "بومبيرا" مستعينا بالأغنية الشهيرة  لعام 2017 "ديسباسيو". والفنان حميد الحضري ليست المرة الأولى التي يروج فيها للسياحة بمدينة شفشاون، حيث سبق أن أصدر أغنية تحت عنوان "للا شاون" مصورة على طريقة فيديو كليب يتضمن المناظر التي  تزخر بها المدينة وجمالية طبيعة المنطقة وهي المدينة التي  ينحدر منها الفنان الحضري .
 
ويُذكر أن فالفنان حميد الحضري هو خريج برنامج المواهب ستار اكاديمي مغرب في نسخته الأولى ،  عام 2007 ، كما شارك في مجموعة من البرامج والمهرجانات كما ولج عالم المسرح ليشارك في مجموعة من المسرحيات ضمن فرقة "ابينيوم"، أهمها مسرحية "مذكرات شيطانية". كما غنى حميد مع مجموعة من ألمع  النجوم  من بينهم  شاب خالد، صابر الرباعي، محمد لمين، ريمك 113, ماجيك سيستم، شاب طارق، جبسي كينغ، موري كنتي، فلة، شابة ماريا، هادي دنيا،وبعد النجاح المبهر الذي حققه في ستار أكاديمي، قام حميد بإحياء عدة حفلات في المغرب، الجزائر، تونس، وليبيا، شارك في مهرجانات دولية مثل ليالي المتوسط، والأجرية شمالية، ومهرجان الفنون والثقافة بالدار البيضاء، ومهرجان الموسيقى الصوفية في فاس، و مهرجان الهيب هوب في السنغال.
 
و كانت أول أغنية منفردة له سنة 2011 بعنوان "أولي المغرب أولي" وهي أغنية لتشجيع  المنتخب المغربي لتأهله لكأس أفريقيا 2011 والتي صورت على طريقة الفيديو كليب وأنتج أول ألبوماته سنة 2012 تحت عنوان "هيام" يتضمن 11 أغنية. ويعتبر حميد الحضري ناشطًا اجتماعيا حيث قام بتأسيس جمعية "ألما للفنون" في شفشاون تهدف إلى تنمية الفن في المنطقة وخصوصاً العالم القروي.