كارمن سليمان

 أعلنت المطربة الشابة كارمن سليمان أنها ابنة الأوبرا المصرية وأنها ستشارك خلال مهرجان الموسيقى العربية المقبل، مبينة أن الأوبرا إذا طلبتها في أي قت ستلبي طلبها، لأنها لا تستطيع أن تنسى نجاحها في الأوبرا وفوزها في مسابقة الأصوات الشابة في مهرجان الموسيقى العربية من عام 2010، موضحة أنها قدمت مجموعة من الحفلات في الأوبرا على المسرح المكشوف والكبير أيضا.

وأكدت أنها تمتن دائما للراحلة رتيبة الحفني وتتشرف أنها كان آخر من تتلمذت على يديها وهي التي استبشرت خيرا بها في المستقبل، وعن رؤيتها للفنانين ومساندتها للنجوم الشباب، أوضحت أنها تقف دائما مع أي موهبة جديدة ولن تبخل بشيء إذا ما طلب منها سماع صوت جديد، وعن البرامج الغنائية ورؤريتها لها أوضحت أن البرامج الغنائية هي التي أظهرتها لأن التصويت للجمهور، فالجمهور هو من يصنع النجم وهو من يشجعه على الاستمرار.

 وعن علاقتها بالفنانة أنغام، أوضحت أنها ترتبط بأنغام ارتباطا خاصا، حيث أنها كانت مثلها الأعلى منذ الصغر، وقابلتها أكثر من مرة وحاورتها في إحدى الفضائيات، ودائما ما تستمع لنصائحها، فأنغام هي الأم الروحية لها في الغناء، بعد أمها التي شجعتها منذ الطفولة على الغناء.

 وعن عدم غنائها أغاني أم كلثوم أوضحت "أن أم كلثوم هي المدرسة التي يرتوي منها كل الأصوات الجديدة، مشيرة إلى أن أغاني كوكب الشرق هي بطاقة مرور أي صوت جديد لعالم النجومية، موضحة أنها غنت كثيرا أغاني لأم كلثوم لكنها لم تفكر أن تقدم أغاني أم كلثوم إلا في حفلات، ولم تفكر في تقديمها في ألبومات لأنها موجودة بصوت صاحبتها الأصلي".

 وعن الإشاعات التي لاحقتها من عمل عمليات تجميل، أوضحت أنها لم تدخل غرفة عمليات لتجميل وجهها مطلقا وأنها تحب ملامحها كثيرا. وعن استقرارها في الزواج أشارت إلى أنها تعيش حياة مستقرة وسعيدة بزواجها من الإنسان الذي اختارته لمشوار الحياة .وعن تكرار تجربتها في التمثيل أشارت أنها في انتظار تجربة مناسبة ولكنها تركز الآن في الغناء.