محافظ البحر الأحمر، اللواء أحمد عبدالله

ناقش محافظ البحر الأحمر، اللواء أحمد عبدالله، في ديوان عام المحافظة، الموقف التنفيذي للأعمال التي تتم في مدينة الغردقة، كتطوير شارع النصر- وشارع شيري، وباقي المشاريع الجاري تنفيذها في المدينة، مشددًاعلى شركة "المقاولون العرب" في البحر الأحمر ومجلس المدينة، عمل تنمية مستدامة وتطوير للشوارع الجانبية في شارع شيري لانسيابية الحركة المرورية.

ووجه المحافظ الشركة، أيضًا بضرورة سرعة الانتهاء من أعمال التطوير والتجميل "رصف - وتركيب بلدورات وأنترلوك"، بالإضافة إلى زراعة أشجار الزينة والنخيل في الجزيرة الوسطى لشارع النصر، وتركيب أعمدة الإنارة، وضرورة تكثيف العمل ليمتد لفترة مسائية، حتى يتم الانتهاء من المرحلة الأولى للممشى وافتتاحه في عيد الأضحى المبارك.
ومن جانبه، قام ممثل شركة "أرك بلان"، المهندس حاتم دياب، بعرض مشروع تطوير شارع النصر وشيري ومراحل التنفيذ بهما، وشرح المقترحات التي سيتم تنفيذها في جزيرة النصر والألعاب الرياضية للأطفال واستخدام الممشى لممارسة رياضة المشي .
 
وأكد المحافظ على الوحدة المحلية لمدينة الغردقة، بعمل الصيانة اللازمة لأعمال الكهرباء من الأعمدة واللمبات الليد، ودهان عمارات مدخل شارع شيري بألوان متناسقة حتى تظهر مدينة الغردقة مدينة سياحية حضارية .
 
وحضر الاجتماع اللواء عصام الليثي، السكرتير العام المساعد، واللواء علي شوكت رئيس مجلس مدينة الغردقة، والمهندس حاتم دياب ممثل استشاري المحافظة "مكتب أرك بلان، بالإضافة إلى العديد من القيادات التنفيذية في المحافظة وجميع الجهات المعنية