معرض أهلا رمضان

افتتح اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، معرض أهلا رمضان بمدينة فاقوس لإتاحة السلع الأساسية والمواد الغذائية وياميش رمضان بأسعار مخفضة أمام المواطنين، وذلك فى إطار استعدادات محافظة الشرقية لاستقبال شهر رمضان الكريم.

تجول المحافظ داخل أجنحة المعرض للاطمئنان على تزويد المعرض بكميات كبيرة من منتجات اللحوم والدواجن وبأسعار مخفضة عن السوق بنسبة تتراوح ما بين 20 : 25 % .

وأضاف محافظ الشرقية، أن الهدف من إقامة المعارض أهلا رمضان بكل مركز ومدينة لتخفيف العبء على كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل والتصدي لجشع التجار ومحاربة الغلاء .

ومن جانبهم أبدى المواطنون  ارتياحهم بأسعار المنتجات و السلع الغذائية وياميش رمضان بالمعرض مطالبين بضرورة تزويد المعرض بكميات كبيرة من اللحوم و الدواجن طوال شهر رمضان المبارك .

وكان محافظ الشرقية قد أعلن عن إقامة 19 معرض بكل مركز ومدينة من مراكز ومدن المحافظة وذلك في إطار الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك وإتاحة كافة السلع والمواد الغذائية امام المواطنين بأسعار مخفضة عن السوق

وطالب المحافظ، الإدارات التموينية بتشديد الرقابة و التفتيش على الأسواق والمحال و المنشآت الغذائية لضبط المخالفين و التأكد من صلاحية المعروض حفاظا على الصحة العامة للمواطنين .