القبض علي سائق

ألقت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة بلبيس في محافظة الشرقية، القبض على سائق حاول اغتصاب سيدة عجوز بعد تمزيق ملابسها في الطريق الزراعي "بلبيس – التل الكبير".
 
وكانت البداية بتلقي مدير أمن الشرقية، اللواء رضا طبلية، إخطار من مأمور مركز شرطة بلبيس، يفيد بورود بلاغًا من عدد من أهالي إحدى القرى التابعة لدائرة المركز، يفيد بالتحفظ على المدعو "مهدي.ن.م" 22 عامًا، سائق، مُقيم في بندر بلبيس؛ بعد ضبطه متلبسًا بمحاولة اغتصاب سيدة عجوز في الطريق الزراعي.
 
وبسؤال المجني عليها وتُدعى "نادية.إ.ج" مُقيمة في التل الكبير في محافظة الإسماعيلية، أشارت إلى أنها كانت ذاهبة إلى منزلها في محافظة الإسماعيلية، وأثناء مرور المتهم بسيارته، أخبرها بأنه ذاهب إلى التل الكبير، وطلبت منه اصطحابها في طريقه بعدما أخبرها أنه ذاهب إلى التل الكبير.
 
وأكدت السيدة العجوز، أن المتهم استوقف السيارة في مكان مُظلم وطلب منها النزول وحاول اغتصابها بالقوة بعدما قطع ملابسها، إلا أنها استغاثت بالأهالي، الذين تمكنوا من إنقاذها وتلقين السائق علقة ساخنة، تم التحفظ على السائق المتهم تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5223 إداري بلبيس لعام 2017.