محكمة جنايات الزقازيق

ضت محكمة جنايات الزقازيق الثلاثاء برئاسة المستشار، علاء شجاع وعضوية المستشارين، محمد مصطفى عبيد وأشرف عبيد علي وسكرتارية أيمن حسونة بالإعدام شنقًا لسائق توك توك وصديقه في كفر صقر لقيامهما بقتل طالبة بسبب علاقة عاطفية بينها وبين أحدهما وعندما طالبته بالزواج تخلص منها.

تلقى اللواء سامح الكيلاني مدير أمن الشرقية إخطارًا من مأمور مركز كفر صقر يفيد ورود بلاغ من "خ ال" بالعثور على نجلته " أ"  18 سنة طالبة جثة طافية  في مياه ترعة في قرية الحبش التابعة لمركز الإبراهيمية.

وتبين من التحقيقات أن الجثة لـ"أ.خ.ا" 18 سنة طالبة في الصف الثالث الثانوي التجاري ومقيمة في قرية تابعة لمركز كفر صقر وأن أسرتها حررت محضرًا بغيابها منذ عدة أسابيع وتوجد شبهة جنائية في وفاتها انتدب الطب الشرعي لمعاينة الجثة وبيان سبب الوفاة.

وقام فريق بحث جنائي وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "صدقي.م.ع.ع" 20 سنة سائق توك توك ومقيم قرية تابعة لمركز كفر صقر بسبب وجود علاقة عاطفية بينه وبين المجني عليها وعندما طالبته بالزواج اتفق مع زميل له يدعى "أحمد.ف.ع" 28 سنة عامل  في مطعم مشويات على استدراج المجني عليها بـ"التوك توك" الخاص بصديقه وقاما بكتم أنفاسها وسرقة هاتفها المحمول وإلقائها في مصرف مائي.

وقبض على المتهمين وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهما محبوسين إلى محكمة الجنايات