توقيف امرأة تقوم بابتزاز الرجال ماديًا

تمكنّت مباحث الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، الأربعاء، من توقيف امرأة في القاهرة، لقيامهما بممارسة نشاط إجرامي في مجال استقطاب الرجال وابتزازهم ماديًا نظير عدم التشهير بهم.

وأدلت المتهمة وفقًا لـ"الوطن"، باعترافات تفصيلية أمام ضباط المباحث عقب توقيفها، الخميس، بعد إعداد عدة أكمنة أمنية لاستهدافها لقيامهما بممارسة نشاطًا إجراميًا في مجال استقطاب الرجال.

بداية الواقعة بورود بلاغ للإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات من مواطن مقيم في المعادي، بتضرره من مستخدم رقم هاتف محمول (محدد) لقيامه بإرسال رسائل إلى الهاتف المحمول الخاص به عبر تطبيق "واتس آب"، تتضمن محادثات بينه وبين إحدى السيدات وعبارات تهديد وابتزاز بطلب مبلغ مالي قدره 2000 دولار، مقابل عدم نشر المقاطع المشار إليها.

وأسفرت جهود البحث من خلال الفحص الفني، وجمع المعلومات والتحريات السرية، أن وراء ارتكاب الواقعة امرأة مقيمة بمدينة الرحاب في القاهرة الجديدة.

وعقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة، تم استهداف المذكورة وضبطها في محل إقامتها، وبالفحص والتفتيش تم ضبط جهازين هاتف محمول بداخلهما 4 شرائح لأرقام مختلفة "المستخدمة في ارتكاب الواقعة"، بفحصهم تبين وجود الرسائل والمحادثات المشار إليها.