اللواء رضا طبلية


تخلص طالب في الفرقة الثانية في كلية الطب، من حياته، صباح الإثنين، في منزل عائلته في المنشية في مدينة كفر صقر في محافظة الشرقية، وبالعرض على عادل عبد الفتاح، مدير نيابة كفر صقر، بإشراف المتشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية،صرح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا بوفاة شاب إثر قيامه بتنظيف سلاح والده خرجت منه طلقة عن طريق الخطأ، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4672 إدارى كفر صقر.

فيما كشفت تحقيقات حمدى فطين وكيل أول نيابة كفر صقر، الذي انتقل لإجراء المعاينة، أن المتوفى يدعى" شريف م ع" 20 عامًا طالبة في الفرقة الثانية بكلية طب الأسنان جامعة عين شمس، وأنه تخلص من حياته بإصابة نفسه بطلق ناري من سلاح والده.

وأضافت التحقيقات، أن المتوفى يعاني من حالة اكتئاب وحاول قبل ذلك التخلص من حياته بتناول السم، وصباح الإثنين، كان متواجدًا مع أسرته في كفر صقر، لقضاء إجازة عيد الأضحى، فتخلص من حياته بطلقة أعلى الجبهة، وتبين والده لواء متقاعد، وأن سلاحه عبارة عن بندقية خرطوش، مرخصة، وتم التحفظ على السلاح .

وقرر عادل عبد الفتاح، مدير نيابة كفر صقر، نقل الجثة إلى مستشفى الأحرار للتشريح، وصرح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلب تحريات المباحث بشأن الواقعة