إزالة الإشغالات

أكد اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط، شن حملات رقابية على الطرق والشوارع الرئيسية؛ لرفع وإزالة كل الإشغالات التي قد تعوق السير المروري بشتى مراكز وأحياء المحافظة، مشيرا إلى اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشدد محافظ أسيوط على رؤساء المراكز والأحياء بتكثيف الحملات الرقابية على كل القطاعات الخدمية؛ لمتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين وضبط الشارع الأسيوطي ورصد المخالفات والوقوف عليها.

وأوضح محمد فهمي بركات رئيس مركز ومدينة أبو تيج، أنه بناء على توجيهات محافظ أسيوط بتكثيف الحملات الرقابية؛ شنت رئاسة المركز والمدينة، بالتنسيق مع الجهات المعنية من إدارة الإشغالات وشرطة المرافق، حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات بالطرق والشوارع الرئيسية بمشاركة نواب ومساعدي رئيس المركز، أسفر عنها تحرير 28 محضر إشغال، مشيرا إلى اتخاذ كل الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأشار محمد حسن الديب رئيس مركز ومدينة البداري، إلى أنه في ذات السياق شنت رئاسة المركز والمدينة حملة لرفع وإزالة الإشغالات بالطرق والشوارع الرئيسية؛ أسفر عنها تحرير 19 محضر إشغال، منوهًا بردع المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

وقد يهمك أيضًا:

محافظ أسيوط يشارك في مؤتمر المدن الأفريقية قاطرة التنمية المستدامة

محافظ أسيوط يؤكد وصول 4 مقطورات مكبس لنقل المخلفات الصلبة