تغيب طالبة الصف الثالث الإعدادي

 سيطرت حالة من الجدل الواسع والغضب من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، بعد أن تم نشر أنباء تفيد بتغيب نورين، طالبة الصف الثالث الإعدادي، عن منزلها يعد أن خرجت من أحد الدروس واستقلت سيارة للعودة إلى منزلها، ولكنها لم تعود.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى خروج نورين من منزلها من أجل حضور أحد الدروس في محافظة الدقهلية، وأنها أنهت الدرس طبقا لما أكدته رواية أصدقائها في حدود الساعة السابعة والنصف، ثم استقلت تاكسي من أجل العودة إلى منزلها، وقالت والدة نورين أنها اتصلت بها هاتفيا في الساعة الثامنة والنصف وأخبرتها أنها عائدة للمنزل وبعد هذه اللحظة هاتفها مغلق، ولا يعلم أحد عنها أي تفاصيل.

وقامت الأجهزة الأمنية في أسيوط بعمل التحريات اللازمة حول اختفاء الطالبة، عقب أن تلقت بلاغ من والدها بتغيب نورين، وتوصلت التحريات الأولية أنه من المحتمل أن تكون نورين غادرت المنزل بإرادتها وأن الواقعة ليست واقعة خطف.

وأضافت التحريات أنه قبل الواقعة بيومين نشبت مشاجرة بين نورين والدتها، بسبب مجموعها في الشهادة الإعدادية من الفصل الدراسي الأول، ولهذا فأن الدلائل الأولية تشير إلى أنه لا يوجد شبهه جنائية حتى الآن، ولا تزال التحريات تواصل عملها من أجل العثور عليها.