هويدا الشافعي رئيس مركز ومدينة ساحل سليم

تفقدت هويدا الشافعي رئيس مركز ومدينة ساحل سليم الوحدات الصحية ومستشفى الحميات  بقريتي "الشامية وبويط"، لمتابعة الخدمات الصحية والعلاجية وبحث أوجه القصور ووضع الحلول والمقترحات ومتابعتها بشكل يومي من أجل توفير رعاية صحية متميزة لكل مواطن أسيوطي.

وأكدت هويدا أن هذه الجولات المفاجئة تتم بناءًا على تعليمات المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط لمتابعة الخدمات العلاجية المقدمة للمرضى، بالإضافة إلى متابعة  سير العمل بالوحدات الصحية ومدى إلتزام الأطباء وطاقم التمريض، وجميع العاملين بمواعيد العمل الرسمية وكذلك توافر الأدوية والمستلزمات بهذه الوحدات.

 وشددت على ضرورة نظافة الوحدات الصحية وتعقيم الأدوات بشكل مستمر حفاظا على أرواح المرضى من انتشار الأمراض خاصة في فصل الصيف.

كما قامت رئيس المدينة بتفقد محطة الصرف الصحي بقرية "الحفايشة"، بساحل سليم والوقوف على أسباب توقف العمل بها،  حيث أوضحت أنه سيتم عمل دراسة للمعوقات التي تواجه المحطة.

 وأشارت إلى  انه سيتم أيضا توصيل محطة فرعية من المحطة الأم لري الغابة الشجرية المقامة على مساحة 217 فدان، وسيتم التنسيق مع الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي للعمل بها.

وفي نهاية جولتها تفقدت ترعة إبراهيم بك ومنطقة تاسا لحل مشكلة المياه بهذه الترع .