هارب من حكم مؤبد

تمكن فريق مباحث مركز شرطة صدفا في مديرية أمن أسيوط من إلقاء القبض على مسجل خطر هارب من حكم بالسجن المؤبد فى قضية قتل و22قضية مقاومة سلطات وبحوزته سلاح آلى وعدد من الخزن والطلقات في قرية البربا دائرة المركز.

تلقى اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط إخطارًا من اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات إلى ضباط مباحث مركز صدفا مفادها تواجد العنصر الخطر"ب. ع. م "مزارع ومقيم البربا ـ دائرة المركز .المسجل فئة ب "قتل لغرض النفوذ "سبق إتهامه فى (22) قضية مقاومة سلطات قتل سلاح والمحكوم عليه فى قضية مركز صدفا بالسجن المؤبد قتل عمد ب والمطلوب ضبطه وإحضاره فى (3) قضايا قتل عمد - شروع فى قتل وإطلاق أعيرة نارية- مقاومة سلطاتبمنطقة المقابر في ناحية البربا دائرة المركز عقب تقنيين الإجراءات تم إعداد مأمورية من ضباط وحدة مباحث المركز مدعومين بمجموعات قتالية  من إدارة قوى الأمن استهدفته، وأسفرت عن توقيفه وبحوزته بندقية ألية و(256)طلقة لذات العيار ,و[12] خزينة وجربندينة جلد .
 
تم التحفظ على المضبوطات وتحرير المحضر اللازم وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية كافة حيال المتهم والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق