اللواء عصام الحملي

لقي 4 أشخاص بينهم ثلاث فتيات ، مقتلهم ، الاثنين ، غرقًا في نهر النيل أثناء احتفالهم بعيد شم النسيم، في مدينتي أرمنت وإسنا جنوب محافظة الأقصر.

وتلقى اللواء عصام الحملي ، مدير أمن الأقصر ، إخطارًا من إدارة شرطة المسطحات المائية ، يفيد بتلقي غرفة عمليات الإدارة بلاغات بغرق كلًا من "نور .م. م" ، مقيمة في الرزيقات بحري أولاد سند في أرمنت، أثناء لهوها على شاطئ النيل في أرمنت مع أصدقائها وأفراد أسرتها، و"عبدالرحمن. ر. أ" – "13 عامًا" ، مقيم في ساحل الجرف في أرمنت، أثناء استحمامه داخل مياه نهر النيل في المدينة، و "آية. ع. أ - 15 عامًا" مقيمة في الكيمان في إسنا، بعد أن سقطت في مياه النيل أثناء احتفالها بشم النسيم، وصديقتها "إسراء. ع. م - 15 عامًا" ، مقيمة في الغريرة في إسنا، عندما حاولت مساعدة صديقتها لتخرجها من مياه النيل فسقطت هي الأخرى".

وتم انتشال 3 جثث عن طريق قوات الإنقاذ النهري والإسعاف النهري، وإيداعهم في مشرحتي مستشفى أرمنت المركزي، ومستشفى إسنا المركزي، فيما يجري البحث عن جثة الفتاة الأخيرة حيث تبذل قوات الإنقاذ النهري والضفادع البشرية جهودها لانتشال الجثة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات واستخراج تصاريح الدفن.