اللواء حاتم زين العابدين

تفقد سكرتير عام محافظة الأقصر اللواء حاتم زين العابدين، قرية توماس التابعة لمركز ومدينة اسنا لمتابعة شكاوى أهالي القرية من الخدمات الصحية والتعليمية والمجتمعية الخاصة في المنطقة .

واستمع سكرتير عام المحافظة، لمطالب الأهالي بضرورة تخصيص قطعة أرض لإنشاء مدرسة للتعليم الأساسي بالقرية، نظراً لبعد المدارس بالمناطق المجاورة، كما طالب الأهالي بتطوير الوحدة الصحية بالكيمان لتقديم الخدمات الصحية لهم، وزيادة إنارة الطرق بالقرية، الأمر الذى يساهم في التقليل من حوادث الطرق بهذه المنطقة.

ومن جانبه أوضح زين العابدين، أنه سيتم تحديد احتياجات المنطقة بناء على حجم الكثافة السكانية بها وتنفيذ المخطط الاستراتيجي لتنميتها وتطويرها بناء على أولوية الاحتياجات الأساسية للأهالي.

كما رصد زين العابدين، خلال جولته عدد من التعديات على أراضي الدولة والبناء المخالف على الأراضي الزراعية وعدد من مزارع الدواجن الغير مرخصة، مشدداً على المسئولين سرعة اتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

وعلى صعيد آخر نفى زين العابدين، ما نشرته بعض المواقع الإلكترونية حول  ظهور حيوان السلعوة بهذه المنطقة وتعرضها لبعض الأهالي، حيث لم ترد أي بلغات لغرفة العمليات بالمحافظة بذلك.