توزيع 2200 كرتونة مواد غذائية على الأسر المتعففة فى محافظة الأقصر

بدأت مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان للأعمال الانسانية بالتعاون مع سفارة الدولة بالقاهرة، في توزيع 2200 كرتونة مواد غذائية على الأسر المتعففة فى محافظة الأقصر، وذلك لتخفيف الأعباء المادية على هذه الأسر، وإدخال الفرحة في قلوبهم في الشهر الكريم .
 
وأكدت المؤسسة أن سلال رمضان يتم توزيعها بواقع 40ألف سلة في جميع المحافظات ، وانه تم تخصيص 2200 سلة  لتوزيعها فى قرى ونجوع محافظة الأقصر
وأشارت المؤسسة إلى أنها نجحت مؤخرا فى تقديم خدمات خيرية مميزة وممتدة التأثير في واقع معيشة فئات غير القادرين في العديد من القرى المصرية ضم هذا النشاط تقديم مشروعات تنموية صغيرة ومتناهية الصغر من رؤوس مواشى وأكشاك بقالة وغيرها وذلك للأسر غير القادرة لمساعدتها على تامين مصدر دخل ثابت بما يتوافق مع البيئة الاجتماعية التي يعيشون فيها كذلك تم إعادة إعمار عشرات المنازل المتهالكة سواء باعادة بناء المنزل بالكامل أو سقفه وتوصيل الكهرباء والماء النقية له فضلا عن دعم احتياجات القرى الأكثر فقرا من الخدمات العامة بقدر الإمكان.
 
يذكر أن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية تأسست في يوليو 2007 وتقوم رؤيتها على تقديم المبادرات الرائدة لخدمة الإنسانية"، وتتركز إستراتيجيتها في مجالي الصحة والتعليم محلياً، إقليميا وعالميا، وتتضمن إستراتيجيتها التعليمية دعم مشاريع التعليم المهني في دول المنطقة، كما تشمل الإحتياجات الصحية المتعلقة بسوء التغذية وحماية الأطفال ورعايتهم إضافة إلى توفير المياه الآمنة عالمياً. بالإضافة إلى دعم المجتمعات الفقيرة والمحتاجة في توفير البنى التحتية الأساسية مثل المدارس والمستشفيات وغيرها.  ولتنفيذ إستراتيجيتها دخلت المؤسسة في شراكات مع منظمات عالمية تابعة للأمم المتحدة ومنظمات النفع العام. وصلت مساعداتها المختلفة حول العالم لأكثر من 87 دولة منذ بداية نشأتها حتى تاريخه.

 

وقد يهمك ايضـــــــــــــــــــًا

- مؤسسة إماراتية توزع 1000 كرتونة مواد غذائية فى كفرالشيخ

- صرف 72 مليون رغيف بلدي مدعم في محافظة الأقصر خلال الشهر الماضي