الدكتور هشام الشريف

غادر وزير التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف، مطار الأقصر الدولي، متوجهًا إلى القاهرة، وذلك بعد جولة واسعة قام خلالها بزيارة محافظات سوهاج وقنا والأقصر لمتابعة سير عمل المشاريع التنموية في تلك المحافظات.

وقام وزير التنمية المحلية خلال زيارته لمحافظة قنا، بوضع حجر الأساس لمنطقة الحرفيين والصناعات الصغيرة بتكلفة استثمارية تبلغ ٤٥ مليون جنيه، والمقامة على مساحة ٤٢ فدانا بالطريق الصحراوي في مركز نقادة.

وخلال زيارته لمحافظة سوهاج، قام وزير التنمية المحلية، بتكريم عدد من رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى ونوابهم، وعدد من الموظفين وعمال قطاع النظافة في محافظة سوهاج، ومنحهم شهادات تقدير ومكافآت مالية تقديرًا لما بذلوه من جهد في سبيل تنفيذ المهام المكلفين بها لخدمة المواطنين في مدن وقرى المحافظة.

وخلال زيارته لمحافظة الأقصر، عقد وزير التنمية المحلية، اجتماعا موسعا بحضور محافظ الأقصر محمد بدر، وسكرتير عام المحافظة اللواء حاتم زين العابدين، وعدد من القيادات التنفيذية، لمتابعة سير أعمال الخطة الاستثمارية للمحافظة ونسب تنفيذ المشاريع التنموية المختلفة، كما تناول الاجتماع عرض لأهم الخطط التنموية الصناعية في محافظة الأقصر.

وأكد وزير التنمية المحلية، على ضرورة انتظام العمل في إطار خطط تنموية منسقة من خلال التعاون ما بين المديريات المختلفة بهدف تحقيق تنمية مستدامة في صعيد مصر وتحقيق نقلة نوعية تصبح من خلالها أصغر القرى والنجوع من المجتمعات المنتجة